بالعربي

تجديد الثقة في شريف حليو رئيسًا لمجلس إدارة «مرسيليا للاستثمار» وشريف الصفطاوي عضوًا منتدبًا لـ3 سنوات جديدة

شريف حليو رئيسًا لمجلس إدارة «مرسيليا للاستثمار» وشريف الصفطاوي عضوًا منتدبًا لـ3 سنوات جديدة

قررت الجمعية العمومية العادية لشركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري تجديد الثقة وإعادة انتخاب مجلس ادارة جديد برئاسة شريف حليو، وانتخاب الدكتور شريف الصفطاوي عضوا منتدبا للشركة لفترة قادمة تمتد 3 سنوات.
من جانبه أكد شريف حليو، رئيس مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، اعتزازه بهذا القرار والثقة فيه لقيادة الشركة لفترة جديدة، وذلك لاستكمال النجاحات التي بدأها مع الشركة، وتنفيذ الخطط الطموحة للشركة، موضحًا أن الشركة نجحت في تحقيق الكثير من خططها ومستهدفاتها خلال الفترة الماضية.
وأضاف أن نتائج الأعمال تشير إلى نمو في إجمالي الارباح بلغت نسبته 122% بنهاية 2023، مقارنة بنفس الفترة من العام المالي 2022 بمجمل ربح محقق قدره 131 مليون جنيه، وصافي ربح بلغ 50.9 مليون جنيه خلال الفترة، وهو ما يعكس تكامل الجهود بين الإدارة والعاملين بالشركة لتحقيق هذا النمو القوي في نتائج الأعمال.
ولفت إلى أن الشركة قد اختتمت النصف الأول من العام الجاري ببدء تسليم وحدات المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروعها المميز والراقي (مرسيليا بيتش 4) بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي كتتويج للرؤية والجهود التي تبذلها الشركة للحفاظ على إنجازاتها في مجال التطوير العقاري للمشروعات خاصة الساحلية منها وهي التي تتميز بها الشركة – وأضاف أنه على الرغم من الطفرات التي طرأت على أسعار مواد البناء وخامات التشطيب إلا ان الشركة قد أوفت بالتزاماتها مع الملاك بدون أي زيادة عن أسعار التعاقد وحتى تسليم الوحدات.
ولترسيخ جدارة الشركة واستراتيجيتها للتوسع بالساحل الشمالي أطلقت الشركة مشروعها الجديد ضمن سلسلة مشروعات مرسيليا (مرسيليا بيتش 5) وهو عبارة عن قرية سياحية ساحلية فاخرة بأفضل سواحل رأس الحكمة على مساحة 140 فدانا ويعكس المشروع رغبات عملاء الشركة لتملك وحدات بمساحات متفاوتة.
وأشار الدكتور شريف الصفطاوي، العضو المنتدب للشركة، إلى أن هذه الفترة الجديدة ستشهد العمل بقوة لدفع معدلات النمو في نتائج أعمال الشركة، والحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق العقاري، حيث يعد إعادة انتخابه لفترة عمل جديدة في الشركة يعكس ثقة الجمعية العمومية والمساهمين لمواصلة العمل وتكامل الجهود.
وأوضح أن سهم الشركة شهد تضاعف قيمته المتداول بها في البورصة بمعدل 5.67 مرة خلال العام الماضي مقارنة بسعر تداول 26/3/2023، وهو ما يرجع إلى ثقة المستثمرين في سهم الشركة ومدى الطلب المتزايد علي شراء السهم في سوق الاوراق المالية، كما يأتي ذلك كنتيجة واقعية لما تنتهجه الشركة من سياسات ممنهجة ومدروسة لصالح أصحاب الاسهم وعملاء المشروعات وخطط توسعات الشركة بالسوق العقاري.
ولفت إلى أن الشركة تمتلك محفظة متنوعة من المشروعات التي وصلت لمعدلات تنمية وتطوير قوية بها، كما أن معدل التسليمات في مشروعات الشركة في تزايد مستمر، وذلك للحفاظ على ثقة العملاء في الشركة.

Related posts

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: طرح أراض استثمارية بالمدينة خلال الفترة المقبلة

Mahmoud khalil

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية بداية قوية للجمهورية الجديدة

Mahmoud khalil

«وسام طايل» يقترح إتاحة شراء الأراضي للمطور العقاري المحلي بالدولار من الداخل لمواجهة السوق السوداء

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!