بالعربي

أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبوع

بعد حفل الإطلاق الأسطوري الذي أقامته مجموعة أرقى للتطوير العقاري على سفح الأهرامات، والذي قدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد وأحياه المطرب التونسي صابر الرباعي يوم 8 أكتوبر الجاري، بحضور عدد من نجوم المجتمع والإعلاميين والفنانين وشركات التسويق العقاري، أعلن رئيس القطاع التجاري للمجموعة أحمد زيادة أنه تم بيع ما يقارب 70% من المرحلة الأولى لمول ANNEX26 بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد أحمد زيادة أن المشروع تم التخطيط له لطرحه على 3 مراحل خلال عام، وأنه تم الوصول لنسبة مبيعات 70% من المرحلة الأولى بعد أسبوع فقط من إعلان المشروع ما بين الوحدات التجارية بأنواعها والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.
وأضاف زيادة أن المشروع هو مول ترفيهي به وحدات مطاعم وكافيهات ومنطقة للتسوق، للأدوار الأرضي والأول، ومكاتب إدارية وعيادات طبية للأدوار الثاني والثالث، بالإضافة إلى دورين من الجراجات تحت الأرض لتستوعب رواد المول عند تسليمه وتشغيله في بداية عام 2028.
وتعاقدت شركة أرقى مع المصمم المعماري والاستشاري العام للمشروع مكتب “مود بارتنرز”، وكذلك شركة “كاد” لإدارة المشروعات كاستشاري للتشغيل، وشركة “أكورد” للصيانة، بالإضافة إلى شركة “اف تي آي” كاستشاري إضاءة لتنفيذ وصيانة الشاشات والإضاءات المتعددة بالمول خارجياً وداخلياً والتي يتميز بها المشروع عن منافسيه.
وأكد رئيس القطاع التجاري أن الفرصة الاستثمارية الخاصة بأسعار الطرح الأول مازالت ممتدة لحين إنهاء بيع المرحلة الأولى، على أن يتم رفع الأسعار مع بدء البيع بالمرحلة الثانية من المشروع.
وأضاف زيادة أن مجموعة أرقى تمتلك من سابقة الأعمال في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ودولة الكويت الشقيقة عدد من المولات والمشروعات الجاري تنفيذها أو القائمة منذ سنوات، ونجحت تشغيلياً وتجارياً في جذب أكبر العلامات التجارية العالمية والمحلية المتعاقدة مع أرقى وشركة الزيني العقارية إحدى شركات مجموعة أرقى.
يقع مول ANNEX26 على محور 26 يوليو مباشرة أمام غرب سوميد والأحياء الأول والثاني بمدينة 6 أكتوبر، ويتكون المشروع من طابقين للجراجات والأرضي والأول ترفيهي تجاري، والأدوار الثاني والثالث مخصصين للمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

Related posts

كرست للتطوير العقاري: 1.2مليار جنيه مستهدفات مبيعات مشاريع الشركةفي 2024

Mahmoud khalil

محمد سند رئيسًا تنفيذيًا لشركة إعماركم للتطوير العقاري

Mahmoud khalil

شركة أد ديزاينرز تستهدف تصميم مشروعات معمارية بالسوق المصرى خلال العام الجارى

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!