Uncategorizedبالعربي

هيونداى للأجهزة المنزلية تتعاون مع شركة «اى تى سى» للالكترونيات فى مصر

أزاحت شركة هيونداى العالمية للأجهزة المنزلية الستار عن تعاقدها و بدء تعاونها مع شركة “اى تى سى” الإلكترونيات بدءا من العام الحالى 2024.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره لفيف من المهتمين بالاقتصاد و الاعمال و بعض رجال الاعمال من مصر و مدير عام المكتب الاقليمي للعلامة التجارية هيونداى

جدير بالذكر ان العلامة التجارية العالمية “هيونداى” منتشرة فى جميع الدول العربية وتحقق نجاحًا و انتشاراً واسعًا خاصة انها تجمع بين الجودة العالية فى الإنتاج و التكنولوجيا المتقدمة و تحافظ فى نفس الوقت على اسعار تنافسية فى ظل منافسة شرسة مع كبار المصنعين فى مجال الأجهزة المنزلية و الاليكترونية.
وقال مصطفى عويضة رئيس القطاع التجارى بشركة اى تى سى الوكيل الوحيد و الحصرى للعلامة التجارية “هيونداى” فى مصر, ان الشركة ستقوم بطرح الشاشة بجميع مقاساتها، و يليها التكييف الحائط “سبليت” ثم السخان الكهربائى، موضحا ان المنتجات ستطرح فى بعض الاسواق الكبرى ثم بعد ذلك لدى شبكة الموزعين و التجار.
من جانبه اشار الرئيس التنفيذى أحمد أبو كرم إلي أن سياسة الشركة البيعية و التسويقية معدة بشكل دقيق بما يليق بالعلامة التجارية الكبرى، موضحا أن فرص تصنيع بعض الأجهزة الكهربائية و الاليكترونية تتزايد فى ظل سياسة الدولة لدفع المشاريع الصناعية من اجل العمل على دفع عجلة الانتاج و تشغيل الشباب و الحد من الاستيراد.

Related posts

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

Mahmoud khalil

رئيس البناء العربي: الساحل الشمالي سيصبح منطقة مبيعات نشطة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط

Mahmoud khalil

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!