بالعربي

الحسيني يلتقي بكبار المسئولين بالاردن لبحث سبل التعاون لصالح القطاع العقاري المصري

في إطار الخطه الترويجيه لشركه إثمار لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات العقاريه لأول حدث عقاري مصر سيقام خلال الفتره القادمه بدوله الأردن الشقيقه ، إلتقي السيد المهندس محمد الحسيني – الرئيس التنفيذي لشركه إثمار بمعالي سيادة الوزيرة التجارية المفوضة مني عبود ، والتي بدورها أعربت عن خالص ترحيب دوله الأردن حكومه وشعبا بإقامه وإستضافه أيه فعاليات مصريه علي الأراضي الأردنيه ؛ وأضافت أنه لم تكن هناك أيه فعاليات مصريه من قبل ، وأبدت رغبتها القويه في التعاون مع شركه إثمار لإقامه أول فعاليه عقاريه مصريه علي الأراضي الأردنيه.

وذكرت الوزيره ، أن الجاليه المصريه بالأردن تعد من أكبر الجاليات الاجنبيه هناك ؛ حيث يصل عددها لقرابه المليون شخص، كما أن الشعب الأردني خلال الفتره الأخيره أصبحت لديه تطلعات عديده نحو الاستثمار في الخارج ، ومن أهم الرغبات والافضليات الاستثماريه له هو الاستثمار العقاري بمختلف أنواعه.
وأضافت الوزيره ؛ أنهم يتابعون حاله التنميه القويه التي تشهدها مصر خلال الفتره الأخيره وبخاصه حاله التطور والنهضه العمرانيه التي تحدث في مصر ؛ والتي بلاشك أصبحت محل إهتمام مجتمع الاعمال الأردني أيضا ، كما أعربت الوزيره عن خالص سعادتها وتقديرها العميق للدور المحوري الهام الذي تقوم بع شركه إثمار ، وأبدت رغبتها وترحيبها القوي بالتعاون مع شركه إثمار، والتنسيق المشترك لإستضافه أول فعاليه عقاريه مصريه علي الأراضي الاردنيه ؛ والتي ستقيمها شركه إثمار
وفي السياق ذاته ؛ قال الحسيني بأنه سعيد بهذا التعاون البناء ؛ والذي سيفضي بالتأكيد لتعاون فعال وبناء بين مصر والأردن، وآوضح الحسيني أن هذا التعاون إنما يأتي إنطلاقا من رؤيه شركته التوسعيه للتواجد في كافه الأسواق الخليجيه ، بما يحقق نتائج مثمره علي كافه الإصعده.
وأشار الحسيني ، إلي أن ما تحقق من نهضه إقتصاديه وعمرانيه قويه في مصر طيله السنوات العشره الماضيه ، يعد حافزا قويا لإنجاح مثل تلك الفعاليات والمؤتمرات ، وأعرب الحسيني عن بالغ سعادته بإقامه شركه إثمار لأول فعاليه عقاريه مصريه بالإردن ، نظرا لما تتمتع به الأردن من قوه شرائيه مرتفعه ورغبه المواطنين سواء المصريين أو الأردنيين من الاستثمار العقاري في مصر.
وذكر الحسيني ؛ أن تلك الفعاليه ستشهد أيضا العديد من الجلسات النقاشيه و الاجتماعات الثنائيه بين مجتمعي الأعمال المصري والأردني ، وأنه سيتم التباحث حول آليه إستقطاب رؤوس الأموال الاردنيه للسوق المصري للاستثمار في مصر ؛ بما يخدم توجه الدوله المصريه نحو تعزيز مناخ الأعمال المصري أمام الاستثمار الأجنبي المباشر ؛ وبما ينعكس إيجابيا علي حركه التنميه الاقتصاديه في مصر ، كما أن هذه الفعاليه ستتيح لمجتمع الاعمال المصري والمطوريين العقاريين المصريين الراغبين في الدخول للسوق الأردني من معرفه رغبات وتوجهات السوق هناك ، وتخلق مساحه مشتركه من تعزيز الإستثمارات المشتركه بين البلدين داخل صناعه التطوير العقاري.
جدير بالذكر ؛ أن شركه إثمار تعد واحد من كبريات الشركات الرائده في مصر ودول الخليج في مجال تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العقاريه ، وتمتلك خبره كبري في هذا المجال تمتد لأكثر من 15 عاما ، إستطاعت خلالها إثمار أن تكتسب ثقه مجتمع الأعمال المصري والخليجي ، كم قامت إثمار بتنظيم وإقامه العديد من الفعاليات العقاريه الناجحه والمؤثره طيله تلك السنوات الماضيه ، سواء داخل مصر ، أو بالمملكه العربيه السعوديه ودوله الكويت ، وكذلك دوله الامارات العربيه المتحده.

Related posts

شركة «NOVARA» تعيين هشام شلبي مديرًا للقطاع التجاري ضمن خطتها لريادة التطوير السكنى والفندقي

Mahmoud khalil

17 مايو 2024 انطلاق فاعليات النسخة السابعة من المعرض الدولى للبناء والتشيد والتشطيبات ايجيبت بروجيكتس.

Mahmoud khalil

انطلاق أعمال شركة «بلاك بريك- Black Brick » باستراتيجية عمل طموحة يقودها حنا كرم

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!