بالعربي

المدن الساحلية تشهد جذب استثماري كبير وطفرة في صناعة العقار

مصطفى الجلاد : المدن الساحلية تشهد جذب استثماري كبير وطفرة في صناعة العقار

أكد المهندس مصطفى الجلاد عضو الشعبة العامة للاستثمار العقاري أن المدن الساحلية تشهد جذب استثماري كبير خلال هذة المرحلة سواء الساحل الشمالي أو رأس الحكمة وغيرها من العلمين الجديدة وغيرها بفضل مشروعات البنية التحتية التي شهدتها هذة المدن خلال السنوات الأخيرة.
واضاف المهندس مصطفى الجلاد أن صناعة العقار في مصر تشهد تطور كبير وتسارع في استخدام التكنولوجيا الحديثة وأبرزها التي تشهدها المشروعات العقارية داخل العاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا أن هذة الطفرة في صناعة العقار المصري لم تكن موجودة السنوات الماضية.
وأشار ” الجلاد ” إلي أن منطقه الساحل الشمالي في مصر إختلفت كثيرا عن ذي قبل في ضوء حاله التنميه والتطوير المستمر للمنطقه ، والتي عكفت الحكومه المصريه علي تنفيذها خلال السنوات العشر الماضيه ، ولعل من ضمن ذلك التطوير ما شهدناه في منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي مؤخرا ، فهي مشروع تطوير عمراني ضخم يهدف إلى تحويل المنطقة إلى وجهة سياحية واستثمارية متميزة ، و من المتوقع أن يحدث هذا التطوير تغييرًا كبيرًا في شكل ونمط التصميم العمراني للمنطقة .
وأوضح أن صناعة العقار في مصر بدأت تشهد تحول كبير في ضوء الطفره التكنولوجيه التي يشهدها العالم الان بقوه الان علي استخدام التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة في البناء والتصميم، وذلك من خلال استخدام الطاقة المتجددة والتكنولوجيا الذكية ونظم الاستدامة البيئية، و هذه الابتكارات ليست فقط مستدامة بيئيًا .

Related posts

العلامة الفندقية الفرنسية الفاخرة سوفيتيل توقع عقود إنشاء و إدارة أول فنادقها في العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع شركة ايدج القابضة

Mahmoud khalil

أحمد البسيوني يشيد بجهود مسئولي «المجتمعات العمرانية» لدعم المطورين العقاريين وتعزيز قوة القطاع

Mahmoud khalil

شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تنضم لتحالف RED Collaboration في إطار خطتها التوسعيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!