بالعربي

المهندس سيد عليوة : تعيين المهندس شريف الشربيني وزيرا للإسكان يعكس حرص القيادة السياسية على تمكين الشباب

عبر المهندس سيد عليوة عضو جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية عن سعادته بتعيين المهندس شريف الشربيني وزيرا للإسكان والذي يعتبر أصغر الوزراء سنا مشيرا إلي  ان ذلك يعكس اهتمام الرئيس السيسي بتمكين الشباب وظهر هذا جليا أيضا في تعيين الشباب في مناصب نواب ومساعدي الوزراء و نواب المحافظين.

وشدد عليوة علي أن تأهيل وتمكين الشباب بات محوراً استراتيجياً فى بناء الجمهورية الجديدة، خاصة مع حرص القيادة السياسية على تدشين جسور للتواصل المباشر مع الشباب، وإنشاء قاعدة قوية ومتنوعة من الكفاءات و الكوادر الشبابية بمختلف المجالات، إدراكاً لدورهم الفاعل والحيوى فى جهود تحقيق التنمية المستدامة ونهضة المجتمعات فضلا عن الاستعانة بهم في المناصب القيادية.
طالب عليوة وزير الإسكان الجديد بدعم ملف تصدير العقار موضحا أن تصدير العقار يحتاج الى تضافر الجهود بين الحكومة و القطاع الخاص، خاصة وأن تصدير العقار يوفر العملة الصعبة و يحتل المرتبة الأولى من حجم التجارة الدولية.
وطالب عليوة بمنح المطورين المزيد من التيسيرات خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم شركات العقارات فى مواجهة التحديات التى يمر بها القطاع مشيرا إلي أن منح تيسيرات للمطورين بشكل مستمر يعمل على تشجيع المستثمرين الأجانب للاستثمار فى السوق العقارى المصرى بشكل أكبر, مما يعنى زيادة التدفقات الأجنبية.

Related posts

شركة «Mazaya» للعطور تغطي الساحل الشمالي بـ7 فروع..وتخطط لاقتناص أول فروعها في رأس الحكمة

Mahmoud khalil

المهندس خالد عباس ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 رئيس تنفيذي فى الشرق الأوسط

Mahmoud khalil

شركة الورداني للتشطيبات : دعم الصناعة المحلية أهم أولوياتنا رغم التحديات الاقتصادية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!