Uncategorizedبالعربي

هيونداى للأجهزة المنزلية تتعاون مع شركة «اى تى سى» للالكترونيات فى مصر

أزاحت شركة هيونداى العالمية للأجهزة المنزلية الستار عن تعاقدها و بدء تعاونها مع شركة “اى تى سى” الإلكترونيات بدءا من العام الحالى 2024.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره لفيف من المهتمين بالاقتصاد و الاعمال و بعض رجال الاعمال من مصر و مدير عام المكتب الاقليمي للعلامة التجارية هيونداى

جدير بالذكر ان العلامة التجارية العالمية “هيونداى” منتشرة فى جميع الدول العربية وتحقق نجاحًا و انتشاراً واسعًا خاصة انها تجمع بين الجودة العالية فى الإنتاج و التكنولوجيا المتقدمة و تحافظ فى نفس الوقت على اسعار تنافسية فى ظل منافسة شرسة مع كبار المصنعين فى مجال الأجهزة المنزلية و الاليكترونية.
وقال مصطفى عويضة رئيس القطاع التجارى بشركة اى تى سى الوكيل الوحيد و الحصرى للعلامة التجارية “هيونداى” فى مصر, ان الشركة ستقوم بطرح الشاشة بجميع مقاساتها، و يليها التكييف الحائط “سبليت” ثم السخان الكهربائى، موضحا ان المنتجات ستطرح فى بعض الاسواق الكبرى ثم بعد ذلك لدى شبكة الموزعين و التجار.
من جانبه اشار الرئيس التنفيذى أحمد أبو كرم إلي أن سياسة الشركة البيعية و التسويقية معدة بشكل دقيق بما يليق بالعلامة التجارية الكبرى، موضحا أن فرص تصنيع بعض الأجهزة الكهربائية و الاليكترونية تتزايد فى ظل سياسة الدولة لدفع المشاريع الصناعية من اجل العمل على دفع عجلة الانتاج و تشغيل الشباب و الحد من الاستيراد.

Related posts

كابيتال لينك تطلق مرحلة جديدة من مشروعها كارديا (كاسترو فيلا) بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

«الرياض مصر» تحتفل بتسليم 6 مشروعات سكنية لعملائها قبل الموعد المحدد

Mahmoud khalil

مدير المبيعات بشركة “دريم تاون للاستثمار”: مهنة المستشار العقاري تتطلب خبرات قوية ومعلومات وافرة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!