بالعربي

«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو»

تعتزم شركة آفاق العقارية المشاركة بوحدات مميزة وعروض قوية على وحدات جديدة بمشروع “أمورادا بارك فيو” وذلك خلال فعاليات معرض انفستور العقاري “أهل اليمن-أهل السودان”، والذي ينطلق يومي 24 و25 مايو الجاري، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري.

وأكد الدكتور أسامة الأتربي، رئيس مجلس إدارة شركة آفاق للتطوير العقاري، أن المشاركة في المعارض العقارية الهامة جزء من خطة الشركة للتواصل مع عملائها، كما أن هذا المعرض بالتحديد يعد جزءا من خطة الشركة لتسويق مشروعاتها خارج مصر ولعملاء أجانب، فهذا المعرض هو تصدير للعقار ولكن في الداخل وليس خارج السوق العقاري المحلي.
ولفت إلى أن فكرة المعرض المميزة قائمة على تحقيق استفادة لكلا الطرفين سواء العملاء أو الشركات العقارية، فهو يضمن تسويقا للعقار لعميل أجنبي، وفي نفس الوقت يوفر لعميل أجنبي وحدة داخل مصر وتوفير العملة الدولارية واستغلالها في الحصول على الإقامة أو الجنسية وذلك وفقا لتسهيلات الدولة الممنوحة مقابل شراء عقار، موضحا أنه سيتم المشاركة بوحدات مميزة في أحد مشروعات الشركة الرائدة.
وأشار إلى أن مشروع “أمورادا بارك فيو” مشروع سكني مميز يقع في مدينة القاهرة الجديدة تتوافر به كافة الخدمات، فهو يضم وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملاء الشركة، وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعات الشركة المختلفة.
وأضاف أن المشروع يضم نادي اجتماعي خاصا للمرأة بالمجان، مع توفير عدد من الخدمات الأخرى الخاصة بالسيدات مثل ساونا بخار وبيوتي سنتر، ووحدة أسنان ، ليلبى كافة احتياجاتهن، ومن المخطط بدء تسليم المرحلة الثانية بالمشروع خلال عامين، حيث تم الانتهاء من هذه المرحلة لتكون الأفضل علي الإطلاق في السوق العقاري المصري.

Related posts

بيراميدز للتطوير العقاري تتبع استراتيجية عقارية حديثة للحفاظ على استثمارات العملاء

Mahmoud khalil

وسام حماد: ارتفاع أسعار العقارات بنسبة 100% خلال عام واحد فقط

Mahmoud khalil

انطلاق أعمال شركة آسك آدم للتسويق العقاري بمبيعات مستهدفة مليار جنيه للعام الأول

admin

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!