بالعربي

« آل ملودة للرخام » تعتزم افتتاح فرعين في الساحل الشمالي ورأس الحكمة

في خطوة جريئة لتعزيز الصناعة المحلية، أعلنت شركة آل ملودة للرخام عن دخولها القوي إلى السوق المحلي.

بإنتاج ترابيع رخامية ذات جودة عالية وتكلفة منافسة للسراميك والبورسلين المستورد.

تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة ومالك محجر الرخام، الأستاذ ملودة محمد، تسعى الشركة إلى تقديم منتجات محلية تلبي أذواق وتطلعات المستهلك المصري.
وأشار ملودة خلال استضافته في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، إلى أن الإقبال الكبير على المنتجات الجديدة دفع الشركة إلى تطوير وتحسين جودة إنتاجها باستمرار، مؤكداً أن الشركة لا تدخر جهداً في تقديم أفضل المنتجات التي تضاهي في جودتها المنتجات العالمية.
وأضاف: “نحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة ومتميزة لعملائنا، مع التركيز على تقديم منتجات تضيف قيمة فعلية للسوق المحلي”.
ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع، تعتزم الشركة افتتاح فرع جديد في الساحل الشمالي على طريق إسكندرية-مطروح في الشهر المقبل. ويأتي هذا التوسع كجزء من رؤية الشركة لتعزيز وجودها في مختلف محافظات مصر.
كما وضعت الشركة خطة لافتتاح فرع آخر قبل نهاية العام في رأس الحكمة أو مدينة العلمين، لتوسيع نطاق خدماتها في الوجه البحري.
وأكد الأستاذ ملودة أن شركة آل ملودة للرخام تضع رضا العملاء على رأس أولوياتها، مع وعد مستمر بتحسين جودة المنتجات وتلبية توقعات السوق المتنامية.
وأوضح أن الشركة تعمل بجد لتلبية احتياجات السوق المحلي، مع التركيز على تغطية الاستثمارات القادمة لمصر، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في مجال الرخام.
وفي سياق دعم الاقتصاد المحلي، تسعى شركة آل ملودة للرخام إلى تقديم بدائل محلية عالية الجودة تحل محل المنتجات المستوردة، ما يعزز من الاعتماد على الصناعة الوطنية ويقلل من فاتورة الاستيراد.
ومن خلال هذه الجهود، تؤكد الشركة التزامها بدعم الاقتصاد المصري والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامةوتطمح شركة آل ملودة للرخام إلى أن تصبح العلامة التجارية المفضلة في مجال الرخام في مصر، من خلال تقديم منتجات تجمع بين الجودة العالية والتكلفة التنافسية.
ومع هذه الخطوات الطموحة، تعزز الشركة من موقعها كشريك موثوق يسعى لتلبية احتياجات عملائه بأفضل شكل ممكن.
تثبت شركة آل ملودة للرخام أن الجودة والابتكار هما الطريق الأمثل لتحقيق النجاح في السوق المحلي، مجسدةً رؤية طموحة تتطلع إلى مستقبل مشرق للصناعة المصرية.

Related posts

شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

Mahmoud khalil

خبراء ومسوقون يؤكدون قدرة الشركات الجادة ذات الملاءة المالية القوية على مواجهة التحديات الراهنة

Mahmoud khalil

هوم تاون للتطوير تنهي تنفيذ 50% من إنشاءات مشروع لافاييت مول بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!