بالعربي

أحمد الدربالي يفتتح شركة «N&D للتسويق والاستشارات العقارية» في الدلتا

أعلنت شركة N&D للتسويق والاستشارات العقارية انطلاق عملها في الدلتا وذلك بهدف جذب محفظة مشروعات متنوعة في أفضل المدن والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتوفيرها للعملاء في إقليم الدلتا والراغبين في شراء عقارات في هذه المدن الجديدة، حيث تستهدف الشركة تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

قال أحمد الدربالي، رئيس مجلس إدارة شركة N&D للتسويق والاستشارات العقارية، إن قوة القدرة الشرائية لدى العملاء في إقليم الدلتا ورغبتهم في الاستثمار وشراء عقارات في مختلف المناطق والمدن الجديدة؛ كانا عاملين أساسيين لتدشين هذه الشركة، بحيث تقوم بتوفير محفظة مشروعات متنوعة أمام العميل في الدلتا، حيث يبلغ إجمالي عدد المشروعات التي تقوم الشركة بتسويقها أكثر من 25 مشروعا.
وأضاف أن هذه المحفظة تتنوع في العاصمة الإدارية الجديدة ورأس الحكمة والشيخ زايد والمنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة، وكلها مشروعات متنوعة في مناطق متميزة يرغب العميل في الدلتا في التعرف عليها والشراء بها، مشيرا إلى أنه بدلا من توجه العميل للقاهرة لاختيار العقار المناسب له فإن الشركة توفر له محفظة متنوعة يمكنه الاطلاع عليها في مقر الشركة بالمحلة الكبرى.
وأوضح أحمد الدربالي، أن الشركة متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء ومساعدتهم للتعرف على العقار المناسب لهم، واختيار المشروعات ذات العائد الاستثماري المرتفع، وهو ما يضمن لهم أفضل استثمار، حيث يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 12 عاما في مجال التسويق وتقديم الخدمات الاستشارية للعملاء في الدلتا.
وأشار إلى أن الشركة تختار لعملائها أفضل المشروعات في أفضل المناطق الاستثمارية والتي تنفذها كبريات شركات التطوير العقاري في مواقع مميزة، وهو ما يمكن من تقديم منتجات عقارية مميزة تناسب تطلعات العملاء واختياراتهم المتنوعة.

Related posts

إمباير ستيت للتطوير تطلق مشروع سيان السياحي بمدينة رأس سدر بمساحة 14 فدانًا

Mahmoud khalil

اكس لاند العقارية تطرح ثالث مشروعتها واضخمها ليك فيو وتستهدف ٥٠٠ مليون جنيه مبيعات

Mahmoud khalil

بيت الخبرة الهندسي اي سي بي يشارك في افتتاح دار المسنين لكبار الفنانين

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!