بالعربي

أحمد مصطفى مدير مبيعات بشركة «أمازون للتنمية»

أعلنت شركة أمازون للتنمية العمرانية تعيين أحمد مصطفى في منصب مدير مبيعات، والذي يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا من العمل في كبريات الشركات بالسوق العقاري.

ونجح أحمد مصطفى من العمل على مشروعات تتواجد في مناطق متنوعة منها الساحل الشمالي و6 أكتوبر والشروق والقاهرة الجديدة والشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة، كما عمل على وحدات سكنية وتجارية وفندقية وإدارية، وهو ما أكسبه خبرات قوية ومتنوعة.
أما عن الجانب العلمي فقد حصل أحمد مصطفى على شهادة إدارة المحافظ والمخاطر من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، كما حصل على شهادة فهم الأسواق المالية من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، وحصل أيضًا على شهادة تحقيق أهداف المستثمرين من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، بالإضافة لحصوله على شهادة تأمين عوائد الاستثمار على المدى الطويل من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، وهو ما يعكس تكامل الجانبين المهني والعلمي وأهميته في دعم الخبرات الفردية.
من جانبه أكد أحمد مصطفى، مدير مبيعات بشركة أمازون للتنمية العمرانية، أن العمل في أمازون يضيف لخبراته الطويلة، ويوفر له فرصة مميزة للتعاون مع كفاءات قوية داخل الشركة وعلى رأسهم سعاد الدغيدي، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، والتي سيتيح العمل تحت قيادتها اكتساب معلومات وخبرات جديدة.
وأشار إلى أن خبراته من العمل في مشروعات ذات أنشطة متنوعة وفي مناطق متنوعة تفيده في العمل على المشروعات المتعددة التي تنفذها شركة أمازون للتنمية العمرانية، كما أن لديه شغفًا باكتساب مزيد من الخبرات الجديدة ومشاركة خبراته مع جميع العاملين في قطاع المبيعات لتحقيق النتائج المستهدفة للشركة خلال الفترة المقبلة.

Related posts

أرابيسك للتطوير تشارك بمعرض تارجت مصر بحزمة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

admin

«كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها بالساحل الشمالي باستثمارات ملياري جنيه

Mahmoud khalil

خبير عقاري: بدء تنمية «رأس الحكمة» سينعكس إيجابيا على نشاط التطوير العقاري بالساحل الشمالي ابتداء من الصيف المقبل

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!