بالعربي

«أرابيسك للتطوير العقاري» ترعي برنامج «علي باب الوزير» لمعرفة أصول الهندسة وعلاقتها بشهر رمضان الكريم

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن برنامج «علي باب الوزير» يهدف لمعرفة أصول الهندسة لأشهر الأماكن، بالإضافة إلي معرفة أشهر الأشخاص المؤثرين في الهندسة أيضا، فضلا عن التحدث عن أشهر الأدوات التي كان لها دورا في ظهور مجال الهندسة ومعرفة أصلها وربطها بشهر رمضان الكريم.

 جوائز سبائك ذهب بنهاية الشهر الكريم للفائزين

وتابع: أن البرنامج يتم تقديمه علي شاشة قناة النهار والذي يذاع الساعة الرابعة مساءا يوميا، ويقدم البرنامج جوائز ثمينة في نهاية شهر رمضان الكريم، حيث يتضمن البرنامج سؤال للمشاهدين مع كل حلقة، من خلال صفحته على الفيس بوك وسيتم توزيع سبائك ذهب بنهاية البرنامج للفائزين، من خلال صفحة الدكتور عبدالحميد الوزير.
وتعد هذه الخطوة إيمانا من شركة أرابيسك للتطوير العقاري لمعرفة أبرز الأماكن والشخصيات والأدوات الهندسية التي أثرت علي حياتنا بشكل كبير، وكان نتاج ذلك نهضة عمرانية علي مستوي العالم، ومازالت الشخصيات البارزة تنهض بالهندسة وذلك في عصر الذكاء الإصطناعي، والذي سيكون لنا معه دورا أيضا مع أبرز الشخصيات الذي توسعت وقامت بأحداث نقله نوعية فى التطوير العمراني.

Related posts

غرفة التطوير العقاري وشعبة الاستثمار تشيدان باستجابة مجلس الوزراء لمطالبهما وإقرار حزمة تيسيرات للشركات العقارية

Mahmoud khalil

محمد الحاج: صفقة “رأس الحكمة” تجذب أنظار الاستثمار الأجنبي للسوق المصري

Mahmoud khalil

7 مليار دولار حجم الصادرات العام الماضي

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!