بالعربي

أرابيسك للتطوير تتنوع بمحفظة مشروعاتها وتحصل على أرض بمدينة 6 أكتوبر

حصلت شركة أرابيسك للتطوير العقارى على قطعة أرض بمساحة 30 ألف متر مربع بمدينة السادس من اكتوبر، لإقامة كمبوند مكون من 30 عمارة.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطورى القاهرة الجديدة إن الشركة تعتمد خلال الفترة المقبلة على تنوع محفظة أراضيها لإقامة مشروعات عمرانية متكاملة، حيث تتجه الشركة لإقامة كمبوندات متكاملة.

وأضاف أن الشركة ستعلن عن أراضى أخرى حصلت عليها فى بعض المدن الجديدة، لإقامة مشروعات عليها للتوسع فى السوق العقارى، مؤكدا أن القطاع العقارى من القطاعات التى يرتكز عليها الاقتصاد المصرى، حيث يسهم القطاع بما لا يقل عن 20% من الناتج الإجمالى المحلى.

وأشار إلى أن المشروع من المخطط طرحه مع بداية العام المقبل، وذلك بعد الإنتهاء من دراسة الجدوى والمخططات المعمارية، والاستثمارات المبدئية المخصصه للمشروع.

وأوضح أن القطاع العقاري حقق مبيعات مرتفعة خلال النصف الأول من العام الجارى، على الرغم من أرتفاع أسعار العقارات بنسبة لا تقل عن 25% من إجمالى قيمة الوحدة، بسبب أزمة التضخم العالمية، بالإضافة إلى التحديات الاقتصادية التي يواجهها السوق العقاري.

Related posts

هوم تاون للتطوير تستهدف ملياري جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2023

Mahmoud khalil

أمازون للتنمية العمرانية تتعاقد مع هيلتون العالمية لإدارة فندق فئة 5 نجوم بمشروع Capital Diamond Tower

Mahmoud khalil

ان سي بي للتطوير العقاري تطرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة اينوفيو

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!