بالعربي

أرابيسك للتطوير تشارك بمعرض تارجت مصر بحزمة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

على عرفه: 50 مليون جنيه مبيعات مستهدفة من المعرض.

تشارك شركة أرابيسك للتطوير العقارى بمعرض تارجت مصر العقارى بحزمة متنوعة من مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 12 إلى 13 اغسطس من الشهر الجارى، والذي يعقد للدورة الرابعة على التوالي.

قال علي عرفه مدير مبيعات شركة أرابيسك للتطوير العقاري إن الشركة تقدم عروض حصرية للعملاء بالمعرض، بالعديد من المناطق بالتجمع الخامس، منها شمال الرحاب وجنوب السويس واللوتس والنرجس والأندلس والبنفسج، بمبيعات مستهدفه 50 مليون جنيه خلال فترة المعرض.

وأضاف أن الشركة تقدم عرض لأول مرة للعملاء الذين يشترون وحدة سكنية بنظام الكاش، سيحصل العميل علي وديعة عقارية لمدة 3 سنوات على ما تم دفعه بالوحدة السكنية، والذى سيضمن العميل تحقيق أرباح على الوحدة السكنية لمدة 3 سنوات وبالتالى تغلب على مشكلة التضخم، وما يصاحبها من أرتفاع أسعار العقارات، بالإضافة إلى عرض أخر سيحصل العميل على خصم 300 ألف جنيه عند شراؤه واحدة سكنية بنظام الكاش بقيمة 600 ألف جنيه من إجمالى ثمن الوحدة 900 ألف جنيه، على أن يدفع العميل 500 الف جنيه عند التعاقد و 100 ألف جنيه عند الاستلام بعد شهرين.

وأكد عرفه أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات التى تحقق عائد مرتفع للعملاء، وذلك يرجع إلى أن أسعار العقارات تزداد سنويا بنسبة لا تقل عن 15% سنويا، مما يجعل الاستثمار فى القطاع العقاري من أكثر الاستثمارات الآمنه.

Related posts

«ارتكاز للتسويق العقاري» تستهدف 5 مليار جنيه مبيعات للغير بنهاية 2023

Mahmoud khalil

بورتو فيكاشن كلوب تتصدر الريادة في مصر للملكية الجزئية ب 6 منتجعات سياحية في مصر

Mahmoud khalil

انطلاق الصالون العقاري تحت عنوان كيفية إدارة بيزنس من خلال الذكاء الاصطناعي ..اليوم

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!