بالعربي

أرابيسك للتطوير تطرح 3 مشروعات بنظام الإيجار الإلزامي بمدينة الشروق

تطرح شركة أرابيسك للتطوير العقاري 3 مشروعات بمدينة الشروق بنظام الإيجار الإلزامي بمساحات مختلفة، وهذه المشروعات عبارة عن 3 مبان منها مبنى تجاري وآخر طبي ومبنى لبنك.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة تتوسع فى العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، وذلك لتنوع محفظة مشروعاتها بالعديد من المدن الجديدة، موضحا أن ضمن الخطة التوسعية مشروعات الشركة بمدينة الشروق التى يتم طرحها الفترة المقبلة.

وأضاف أن الإيجار الإلزامي له العديد من المميزات للعملاء، حيث يضمن العميل تملك وحدته، بالإضافة إلى ضمان عائد استثماري شهرى لفترة زمنية طويلة، فالإيجار الزامي هو التزام الشركة المطورة بتأجير الوحدة سواء كانت سكنية أو إدارية أو طبية، بعد تملك العميل الوحدة.

وأكد أن عقد الإيجار الإلزامي يمتلك ميزة تنافسية كبيرة لجأت إليها شركات العقارات فى المشروعات غير السكنية، موضحا أن عقد الإيجار الإلزامي كضمان للمشترين لتشغيل وحداتهم واستفادة منها بعد إستلامها من الشركات المالكة والمطورة، وبذلك يحصل العميل على القيمة العادلة للوحدة وبالتالي الحفاظ على العائد الاستثماري الأفضل للعميل.

وأضاف أن نسبة القيمة الإيجارية في عقد الإيجار الإلزامي تكون غير مبالغ فيها وواقعيه وتتناسب مع عوامل موقع الوحدة و قيمتها.

Related posts

دنيا ذهني : مسئولية الشركة لا تتوقف عند مجرد تحقيق الأرباح

Mahmoud khalil

احتفالية «ليدرز 2023» تكرم أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة أرقى لدوره البارز في دعم توجهات الدولة

Mahmoud khalil

خبراء ومسوقون يؤكدون قدرة الشركات الجادة ذات الملاءة المالية القوية على مواجهة التحديات الراهنة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!