بالعربي

«أوميجا MBBR» تكشف عن أول خط إنتاج مصري لتقنيات الـMBBR وتستعرض تفاصيله أمام العملاء

كشفت شركة أوميجا MBBR عن أول خط إنتاج مصري متخصص في إنتاج التقنيات المكونة لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وذلك من خلال وسائط الـMBBR، حيث تخطط الشركة للإعلان عن تفاصيل هذه التقنية الحديثة ومشاركتها مع العملاء.

قال أحمد الخضري، مدير عام الشركة، إن العالم يواجه حاليا أزمة مياه متزايدة، وتقوم شركة أوميجا لتكنولوجيا المياه بإحداث ثورة في مجال معالجة المياه، حيث تطلق أول خط إنتاج مصري لتقنية MBBR، وتستعد لاستضافة عملائها خلال فعاليات معرض WATREX Expo وهو أكبر المعارض المتخصصة في تكنولوجيا المياه وذلك لتسليط الضوء على هذا الإنجاز الكبير.
ولفت إلى أن تقنية MBBR تمثل نقلة نوعية في مجال معالجة مياه الصرف الصحي، حيث تعتمد هذه التقنية على نظام بيولوجي مبتكر يستخدم البكتيريا المتنقلة في أسرة ثابتة لتحليل وتحلل المواد العضوية في المياه بكفاءة عالية، وبفضل هذه التقنية المتطورة، تستطيع شركة أوميجا تحقيق أداء متميز في إزالة الشوائب وتحسين جودة المياه بشكل ملحوظ.

وتابع أنه من خلال إطلاق الخط الإنتاجي المصري لتقنية MBBR، تؤكد أوميجا التزامها الراسخ بتلبية الاحتياجات الملحة لمعالجة المياه في المنطقة، حيث تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية كجزء من مساهمتها الفعّالة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والتي تضع الحفاظ على الموارد المائية في صلب اهتماماتها الرئيسية.
وأضاف أنه خلال فعالية WATREX Expo، ستكون شركة أوميجا المضيفة الفخرية، حيث ستعرض تقنيتها الابتكارية وتشارك تجاربها وخبراتها مع الحضور المتميز، وستكون هذه الفعالية منصة لبناء شراكات جديدة وتعزيز التفاعل بين الخبراء وصانعي القرار في مجال معالجة المياه.
وأكد استعداد الشركة الدائم لتقديم المزيد من الابتكارات والحلول الفعّالة التي تساهم في تحسين جودة المياه وضمان الحفاظ على البيئة والصحة العامة، وهو ما يجعل أوميجا رمزًا للتفوق والتميز في مجال معالجة المياه، مما يجعلها الشريك المثالي في رحلة نحو مستقبل مستدام ومزدهر.
وقال إن أوميجا تؤكد التزامها الراسخ بتقديم حلول متطورة ومبتكرة لمعالجة مياه الصرف الصحي، ومع الاستجابة المتزايدة لاحتياجات السوقين المحلي والإقليمي، تتمتع أوميجا بموقع استراتيجي يمكنها من تلبية هذه الاحتياجات بفاعلية وفعالية.
يذكر أن شركة ستشارك في أحد أكبر المعارض المتخصصة في تكنولوجيا المياه في منطقة الشرق الأوسط وهو معرض WATREX Expo المتخصص في تكنولوجيا المياه، وذلك خلال الفترة من 28 وحتى 30 أبريل الجاري في مركز مصر للمعارض في التجمع الخامس.

Related posts

نقلا عن وكاله انباء الشرق الاوسط … دكتور محمد راشد تحرير سعر الصرف سيحقق مكاسب قويه للقطاع العقاري في مصر

Mahmoud khalil

ريبورتاج مصر تستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات بمشروع مونتي نابوليوني خلال 2023

Mahmoud khalil

 وول ستريت جروب توقع مذكرة تفاهم مع الهداب القابضة لافتتاح أول فرع خارجي لها بالمملكة العربية السعودية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!