بالعربي

“أون سايت” تستعرض المزايا التنافسية لبرنامج “أون سايت سوفت وير”

“أون سايت” تؤكد تميز برنامج “أون سايت” وفعاليته في التنظيم والمتابعة وتقليل التكاليف

تطبيق “أون سايت” يمثل نقلة نوعية في قطاع الإنشاءات في مصر وإفريقيا

أكدت شركة أون سايت إيجيبت نجاح إطلاق تقنيتها التنافسية المخصصة للشركات الهندسية وشركات المقاولات، والتي تم الإعلان عن كافة تفاصيلها خلال مؤتمر موسع أقامته الشركة مؤخرا في مصر، حيث أثبتت شركة أون سايت العالمية أنها في طليعة التطور التكنولوجي في مجال التحول الرقمي وإدارة المشاريع.
وقدمت الشركة خلال المؤتمر لمحة وافية عن مزايا وقدرات التقنية الجديدة، والتي تشمل القدرة على تنظيم ومتابعة وإدارة المشاريع بكفاءة وفعالية، وتحسين إدارة الوقت وتقليل التكاليف، وتوفير الاستدامة البيئية من خلال التعاملات اللاورقية.
كما تم تسليط الضوء على تجارب الشركة السابقة في دول مختلفة مثل قطر والإمارات والسعودية وأمريكا وأستراليا وجنوب أفريقيا، وكيف يمكن تطبيق هذه التقنية في السوقين المصري والإفريقي بشكل ناجح.
وأكد الحضور إعجابهم بجودة النظام وحل المشكلات الحالية وفعاليته في إدارة المشاريع، وذلك باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث أثنوا على قدرته على التحليل الذكي للبيانات، وتوفير التقارير والتوجيهات الدقيقة، مما يساعد في اتخاذ القرارات الأمثل والسريعة، والتي تتيح للشركات إمكانية إدارة مشاريعها بكفاءة وفعالية لم تكن متوفرة من قبل.
وأوضحت الشركة أن إعجاب الحضور لم يقتصر على قدرة النظام على إدارة المشاريع بشكل متقدم فحسب، بل يتعداه ليشمل أيضًا واجهة المستخدم البديهية وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين استيعاب النظام واستخدامه بكل يسر ويساهم في زيادة فعالية العمل.
ومن المتوقع أن يكون لهذا الإطلاق تأثير كبير على الصناعات ذات الصلة في المنطقة، حيث ستتيح للشركات الهندسية وشركات المقاولات الفرصة لزيادة كفاءتها وتحسين أدائها، مما يعزز المنافسة ويدعم التنمية المستدامة.
وأكد المهندس محمد صلاح الرئيس التنفيذى لشركة أون سايت إيجيبت فى كلمته خلال المؤتمر، أن تقنية “أون سايت ” تأتي لتلبي هذه الاحتياجات بأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للشركات التي تسعى لتحسين إدارة مشاريعها بكفاءة وفعالية دون الحاجة إلى استثمارات ضخمة.
وأشار إلى أن النظام يتميز بتوفير مجموعة واسعة من الميزات والخدمات التي تتناسب مع احتياجات مختلف الشركات، مما يضمن حصول العملاء على أقصى قيمة مقابل استثمارهم، وهذا يجعل تقنية “أون سايت ” خيارًا مغريًا للعديد من الشركات في مصر التي تبحث عن حلول تقنية متطورة بأسعار معقولة ومنافسة.
كما قام المهندس سامر غانم نائب الرئيس التنفيذي للتطوير والتنمية بدبي، بعرض دور السوفت وير في دورة الوثائق والمستندات وشرح كيف يقوم البرنامج بحل كل المشكلات التي تواجه الشركة في التحكم بدقة في دورة المستندات والتقارير المختلفة بتقنيات فائقة السرعة.
كما عرض المهندس جو الخورى مدير المبيعات بدبي قدرات السوفت وير في مراقبة ومعاينة وفحص أعمال البناء لتصحيح العيوب قبل تسليم المبنى وتوفير الوقت مما سيساهم في خفض تكلفة المشروع.
وتم خلال المؤتمر عرض العديد من الشهادات والتوصيات من قبل عملاء شركة أون سايت خلال المؤتمر الذي عقد في مصر، والذين أشادوا بقدرة التقنية الجديدة “اون سايت” على تطوير ومراقبة مشاريعهم بكفاءة وفعالية، وعلى التزام الشركة بتقديم خدمات الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يعكس التزامها بتلبية احتياجات العملاء وضمان جاهزية النظام في أي وقت.

Related posts

أرابيسك للتطوير تتنوع بمحفظة مشروعاتها وتحصل على أرض بمدينة 6 أكتوبر

Mahmoud khalil

رئيس معمار للتطوير العقاري يفوز بعضوية مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاون للعام الثالث علي التوالي مع البروج مصر بأفلام وثائقية مميزة في مشروعاتها

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!