بالعربي

«أون سايت» تعلن عن توسعها بتقنية تكنولوجية جديدة لشركات المقاولات في مصر وأفريقيا..خلال مؤتمر موسع

أعلنت شركة أون سايت العالمية عن توسعها في السوق المصري وأفريقيا وذلك من خلال إطلاق تقنية تكنولوجية ذكية عبارة عن نظام “سوفت وير” مخصص للشركات الهندسية وشركات المقاولات، والذي يمكنها من تنظيم وإدارة المشروعات بكفاءة وفعالية وسهولة، حيث يتم الإعلان عن تفاصيل هذا النظام الجديد وآليات عمله خلال مؤتمر الشركة المنعقد في 22 فبراير الجاري.

أكد المهندس أيدي توما، الرئيس التنفيذي لشركة أون سايت العالمية، أن صناعة الإنشاءات من القطاعات الحيوية في الاقتصاد المصري، وتشهد هذه الصناعة تحولاً رقمياً متسارعاً يلبي متطلبات العصر ويدعم التنمية المستدامة، وهو ما يدعم توجه شركة أون سايت العالمية لتحقيق التميز والابتكار في هذا القطاع الحيوي، موضحا التزام الشركة بالتوجه للسوق المصري وأفريقيا لدعم التحول الرقمي في قطاع المقاولات والإنشاءات في مصر.
وأضاف أن شركته تخطط للتوسع في مصر وشمال أفريقيا وذلك من خلال آلية عمل مبتكرة تتضمن التركيز على التحول الرقمي بشكل متكامل في صناعة الإنشاءات في مصر، بعد نجاحها في العديد من الدول مثل قطر والإمارات والسعودية وأمريكا واستراليا وجنوب أفريقيا.
وأشار إلى أن الـ”سوفت وير” الجديد يمكن شركته من تقديم حلول متكاملة لكافة عملائها، حيث تتيح للمهندسين ومديري المشاريع إمكانية تتبع تقدم المشاريع بسهولة ودقة عالية، كما يساهم في متابعة جدول الأعمال وتحديد المهام الضرورية وتوزيع الموارد بشكل فعال ومتابعة سير العمل متوافقاً مع الجدول الزمني، مما يساهم في تحسين إدارة الوقت وتقليل التكاليف الناتجة عن التأخيرات.
وأوضح أن “السوفت وير” يوفر نظاما رقميا يسهل تنظيم وإدارة المشاريع بكفاءة وفعالية، حيث يتيح هذا النظام للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المعلومات والبيانات الضرورية دون قيود على عدد المستخدمين أو المرفقات، مما يساعد على تسريع عمليات اتخاذ القرارات وتنفيذها.
وأشار المهندس محمد صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة أون سايت إيجيبت، إلى قدرة السوفت وير على توفير ملايين من قيمة المشروع وتقليل دورة الوثائق والمستندات بنسبة تصل إلى 70٪، مما يعني توفير الوقت والجهد الذي يتم إهداره في البحث عن المعلومات وإدارة الوثائق بشكل يدوي.
ولفت إلى أن البرنامج يعمل على تقديم تقارير تلقائية، ويتيح للمستخدمين متابعة تفاصيل المشروع بشكل دقيق دون الحاجة للتدخل البشري، بالإضافة إلى تسهيل التواصل مع المواقع الهندسية وإجراء التعديلات الضرورية بسرعة فائقة، مؤكدا تواجد خدمات الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يمنح أصحاب الأعمال الثقة في جاهزية النظام وقدرته على تلبية احتياجاتهم في أي وقت.
وتابع أنه بفضل هذه التقنية تتاح للشركات الهندسية فرصة استثنائية لإدارة مشاريعها بكفاءة وفعالية، مما يساعدها على تجاوز التحديات التي تطرأ نتيجة للتحول الرقمي المتسارع في صناعة الإنشاءات، لذا فإن السوفت وير المقدم من “أون سايت” يساهم في تعزيز الابتكار وتحقيق التميز من خلال تمكين الشركات من الاستفادة القصوى من التكنولوجيا.
كما يسهل هذا البرنامج على أصحاب الأعمال استعراض مشاريعهم من خلال الزيارات الافتراضية، مما يقلل من الحاجة إلى الحضور الشخصي ويسرع من عمليات التعديل والإنجاز بشكل ملحوظ.
وأوضح المهندس ياسر أمين، مدير المبيعات شركة أون سايت إيجيبت، أن النظام الجديد يستهدف تحقيق الاستدامة البيئية من خلال التعاملات اللاورقية، مما يسهم في توفير الوقت والموارد والحفاظ على البيئة، لافتا إلى أن إطلاق هذا البرنامج يعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الشركة في تحويل قطاع الإنشاءات وجعله أكثر كفاءة وشفافية في مصر.

Related posts

طفره كبيره فى مبيعات العاصمة الإدارية والقطاع العقارى القبله الحقيقيه للإستثمار فى ٢٠٢٣

Mahmoud khalil

“بريزنتيشن ” أول معرض عقاري لمستثمر سوداني في مصر .

Mahmoud khalil

اخيرا في مصر محلات الذهب و الالماس بلمسات فابيو انتونيزي بمول سوق الذهب من مجموعة المركز العالمي

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!