بالعربي

“إثمار” تستهدف الجالية السودانية بالولايات المتحدة لصالح معرض إنفستور العقاري

أعلنت شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية عن أنه تم الاتفاق مع شركة تسويق عقاري أمريكية تستهدف الجالية السودانية بالولايات المتحدة وذلك لبدء التعاون في ملف تعزيز الاستثمار السوداني إلى مصر، وذلك ضمن خطتها وتحقيق أهدافها لتصبح النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري المنفذ الدولي للاستثمار لأهل السودان والمقرر إقامته يومي الجمعة والسبت 24 و25 مايو بمركز مصر للمعارض – التجمع الخامس.

فمنذ بدء الحملة الدعائية للمعرض نجحت إثمار في حصاد أكثر من 4000 طلب شراء وحدات عقارية من الجالية السودانية في مصر، بجانب آلاف المهتمين والذين قاموا بتسجيل حضورهم إلى المعرض من الجاليات الأجنبية المستهدفة اليمنية والليبية والعراقية، وتتنوع طلبات الشراء التي رصدتها إثمار بين وحدات سكنية، تجارية، ساحلية بغرض الاستخدام أو الاستثمار من أفراد وكيانات متعددة، ووعدت إثمار أنها ستكون نسخة استثنائية للمعرض فإنها منذ إعلانها عن إطلاق المعرض فهي تسير على خطى مدروسة لنجاحه.
كما أثمرت جهود إدارة شركة إثمار وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة م. فتح الله فوزي، والرئيس التنفيذي م. محمد الحسيني، والمدير العام للشركة م. كيفورك كويوجيان، في حصول المعرض على رعايات رفيعة المستوى في نسخته الخامسة يترأسها رعاية رئيس مجلس الوزراء المصرى” الدكتور مصطفى مدبولى”، ورعاية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية “دكتور عصام الجزار”، ورعاية رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة “المهندس خالد عباس”، ورعاية رئيس الهيئة العامة للاستثمار “الدكتور حسام هيبة”، ورعاية غرفة صناعة التطوير العقاري، وبالتعاون مع السفير السودانى بمصر “السفير عبدالله التوم”، والسفير السودانى بالسعودية “السفير مهند عمر”، والسفير اليمني بالسعودية “السفير عبد الملك الأريانى”.

Related posts

حسام الشاهد رئيسًا لقطاع المبيعات بشركة دولمن للتطوير ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وخبرات قوية

Mahmoud khalil

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاقد مع نواصي للتطوير العقاري بمشروع 3 سايدز في مدينة الشروق

Mahmoud khalil

انطلاق الصالون العقاري تحت عنوان كيفية إدارة بيزنس من خلال الذكاء الاصطناعي ..اليوم

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!