بالعربي

إثمار تعلن عن تقديم خدمة تأجير الطائرات الهليكوبتر بمختلف أنواعها لصالح شركات التطوير والتسويق العقاري في مصر

في إطار سعيها لتقديم أفضل مايمكن من خدمات للقطاع العقاري في مصر ، تستمر إثمار في تقديم كل ماهو جديد لخدمه القطاع العقاري المصري بشكل مبتكر وجديد وحصري ، وفي هذا الإطار بعدما قامت إثمار بمجموعة من الجولات الجوية خلال الأعوام السابقة للأهداف الاستثمارية والترويجية لصالح مجموعة من المستثمرين والمؤثرين والمطورين من داخل وخارج مصر، أعلنت شركه إثمار لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات العقاريه عن تقديم خدمه تأجير الطائرات الهليكوبتر بمختلف أنواعها لصالح شركات التطوير والتسويق العقاري في مصر ، وذلك لتقديم أدوات و أفكار مبتكرة وعملية لشركات التطوير والتسويق العقاري.

وفي هذا الصدد ، قال محمد الحسيني – الرئيس التنفيذي لشركه إثمار ، أن إثمار تسعي دائما بأن تكون صاحبه رياده وفكر مختلف من خلال تقديم رؤي وأفكار جديده ومبتكره تخدم الصناعه العقاريه المصريه ، وتسهم في دعم ملفات عديده هامه مرتبطه بدعم الصناعه العقاريه المصريه ، والتي يأتي في مقدمتها دعم ملف تصدير العقار المصري للخارج، وأضاف الحسيني أن خدمه تأجير الطائرات تعد أحد أهم الخدمات الجديده والمبتكره التي تقدمها إثمار حاليا ، والتي تنفرد إثمار بتوفيرها لشركات التطوير و التسويق العقاري المصريه ، وذلك بما يمكنها من متابعه أخر التطورات والمستجدات في كافه المشروعات العمرانيه الكبرى التي يتم تنفيذها الان ، والتي بلاشك توفر فرص كبري للترويج لتلك المشروعات من خلال تنظيم رحلات جويه لها.
وذكر الحسيني ، أن تقديم خدمة تأجير الطائرات الهليكوبتر بمختلف أنواعها لصالح شركات التطوير والتسويق العقاري في مصر، ستحقق لهم العديد من المزايا والمكاسب ، يأتي في مقدمتها حلق حاله من التواصل القوي مع المستثمرين المستهدفين لأعمالهم البيعيه ومشروعاتهم من داخل وخارج مصر، وكذلك توسيع دائره العملاء الحاليين او المرتقبين .
جدير بالذكر أن إثمار تمتلك إستراتيجيه مختلفه في إطار تواجدها بالسوق العقاري المصري والخليجي ، وذلك من خلال تقديم حلول وأدوات ابتكارية للقطاع العقاري المصري لتحقيق نتائج استثنائية.

Related posts

خالد صبري القابضة تشارك في فعاليات معرض الأهرام العقاري بعروض قوية على مشروع روسيل سيتي

Mahmoud khalil

ابتكار العقارية تطرح مشروع جديد بمنطقة النرجس بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

أرابيسك للتطوير تطرح 3 مشروعات بنظام الإيجار الإلزامي بمدينة الشروق

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!