بالعربي

“إثمار” تُقيم سحور رمضاني يجمع أقوى المطورين العقاريين في الشيخ زايد و6 أكتوبر

أقامت شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية أول تجمع لأقوى شركات التطوير العقاري في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد في سحور رمضاني بفندق هيلتون دريم لاند الثلاثاء الماضي الموافق 2 أبريل، تم دعوة نخبة من أصحاب الشركات العقارية ومديرين المبيعات والتسويق وأصحاب القرار وحضر أكثر من 150 من بينهم ـأيضًا بعض المسئولين ومشاهير السوشيال ميديا والسودانيين في مصر.

بعد إقامة فعاليات الافتتاح والترحيب من قِبل “م. فتح الله فوزي” رئيس مجلس إدارة شركة إثمار و “م. محمد الحسيني” المؤسس والرئيس التنفيذي، وطرحهم لخطة إثمار القادمة من ناحية المعارض العقارية والفعاليات القادمة داخل وخارج مصر، وعرضهم على الشاشات لمقتطفات مصورة من الفعاليات السابقة وجولة إثمار في الوطن العربي، مُسببين حالة من اهتمام الضيوف وإعجابهم بالأفكار الغير مسبوقة التي قامت بها إثمار، وتم عرض نتائج استطلاع الرأي الذي أقامته إثمار حول الجالية السودانية واليمنية وبعض الجاليات العربية في مصر بالنسب والأرقام ونتائج إحصاء حول نسب استثماراتهم في مصر ومدى اهتمامهم بالعقار والاستثمار وتفضيلاتهم العقارية.
ثم تم رصد اهتمام الضيوف وتساؤلاتهم عن المعرض العقاري القادم الخاص بأهل اليمن وأهل السودان في مصر والمُقرر إقامته في شهر مايو المقبل هذا العام والذي بدأت إثمار التحضير له من ديسمبر الماضي وبدأت حملته الإعلانية هذا الشهر وتم إعلان قائمة الرعاة الخاصة بالحدث والتي تستمر في التزايد قرب تاريخه.
فريق عمل إثمار تولى الرد على اهتمام وأسئلة الضيوف حول المعرض القادم وتم عقد بعض الصفقات حول المعرض، وأثمر هذا التجمع الواعد عن بعض التعارف والعلاقات الجديدة والتي بدورها ستخلق فرص جيدة قادمة بين الطرفين، كما قامت إثمار لأول مرة بعرض خدماتها العقارية للحاضرين وأثارت فضول واهتمام وإعجاب الضيوف حول خدمة جولات الهليكوبتر التي قامت إثمار بعرض أكثر من مقطع فيديو مصور لها أثناء الترويج للفعاليات العقارية السابقة من خلال الهليكوبتر في سماء القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة.

Related posts

أجيك للتطوير تطرح المرحلة الثانية بمشروع ايفي ريزيدنس… وتطلق مشروع كينترو وان التجاري الإداري بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

سنتر بوينت العقارية تطرح بيع المرحلة الأخيرة من مشروع هارموني بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

بالعلمين الجديدة L’HIVER نيو جينيريشن للتطوير تطلق مشروع على مساحة 75 فدانًا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!