بالعربي

اتفاقية تعاون بين شركة Wealth Developments وشركة First Move لتسويق مساحة من مشروع JEVAL Business Complex فى المرحلة الثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقعت المهندسة سهير كُريم رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العمراني مساء اليوم اتفاقية جديدة ضمن سلسلة من اتفاقيتها التسويقية المختلفة لمشروع JEVAL Business Complex فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة مع أستاذ/ محمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move أحد الشركات الناشطة فى مجال تسويق المنتجات العقارية المختلفة.

إن مشروع JEVAL Business Complex المنفذ على مساحة 3320 متر مربع بإدارة وتشغيل شركة روتانا العالمية ,التي تعتبر أكبر علامة تجارية في العالم العربي ويضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات الفندقية ،الإدارية والتجارية بالإضافة إلى موقعه الحيوي بمنطقة الداون تاون امام شركات الادوية مباشرة وعلى بُعد دقيقتين من فندق الماسة، محطة المونوريل المركزية، حى التنزه والتسوق، حى الحكومى والوزارات برؤية امامية على ميدان رئيسى وخلفى على بارك. بتوفير كافة الخدمات التى يحتاجها عملائنا فى المول من موقف سيارات من 3 ادوار، امن وحراسة على مدار الساعة، غرف اجتماعات ومؤتمرات مجهزة، خدمات إدارة المرافق، تكييف مركزى، مولدات كهرباء ومداخل منفصلة للوحدات التجارية، الفندقية والإدارية. بتقسيمات للدور الارضى، الاول، والثانى وحدات تجارية. من الدور الثالث حتى الدور السادس وحدات إدارية ومن الدور السابع حتى الدور العاشر وحدات فندقية فاخرة مجهزة على أعلى مستوى من التشطيب والتنفيذ.
تعتبر شركة ويلث للتطوير العمرانى شركة رائدة فى مجال البناء والتطوير العقاري وهي شركة ذات إرث طويل وخبرة اكثر من 22 عاما حيث تاتى ضمن مجموعة تضم 6 شركات عاملة فى مجال التشييد والتطوير العمراني داخل مصر وخارجها فى العديد من دول المنطقة منها المملكة السعودية، الإمارات العربية المتحدة، تركيا، وكازاخستان وغيرها من الدول. قامت شركات المجموعة على مدار 22 عاماً بتشييد مشروعات صناعية، تعليمية فندقية، سكنية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها. حيث توسعت أعمال الشركة فى مجال التطوير العمراني بإطلاق شركة ويلث فى مطلع عام 2022 وذلك فى العاصمة الإدارية هذا الحلم الكبير للمصريين فى التوسع افقياً والامتداد العمراني خارج العاصمة الحالية واليوم نرى هذا الحلم يبدأ فى التحقيق حيث بدأ بالفعل انتقال الوزارات المصرية للعمل خلال هذا العام.
تعمل شركة ويلث على تحقيق معادلة هامة لعملائها وهو التعاون والشراكة مع العلامات التجارية الدولية التى تضمن عوائد جديدة للتشغيل وتحقيق نسبة تشغيل جيدة للوحدات التي سيستثمر بها العملاء.
وأوضحت المهندسة/ سهيركُريم رئيس مجلس ادارة شركة ويلث للتطوير العمرانى أن رؤية الشركة هو التخصص حيث ستقوم المجموعة حاليا بتأسيس شركات مختلفة للتطوير العمرانى تسعى كل شركة على دراسة المدن التى ستعمل بها لتقديم منتجات عقارية مناسبة لكل مدينة تحقق العوائد والخدمات المناسبة لكل مدنها. لذا سيشهد السوق المصرى إطلاق العديد من الشركات الجديدة التابعة للمجموعة كل شركة تعمل بتخصص لتطوير وتسويق مشاريع عقارية فى مدن مختلفة تناسب تلك المدن وتلبي احتياجات عملاء تلك المدن. أكدت المهندسة/ سهيركُريم رئيس مجلس إدارة شركة ويلث للتطوير العمرانى أن ثقتها كبيرة فى النجاح المشترك مع شركة First Move وتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها لتصبح لاعباً رئيسياً فى السوق المحلى والاقليمى والعالمى.
والجدير بالذكر أن شركة First Move للاستشارات العقارية وإدارة المشروعات لديها خبرة كبيرة ترجع لعام 2017 حيث انطلقت First Move Real Estate في قطاع التسويق العقاري وقد أخذت على عاتقها منذ اليوم الأول أن تكون شركة فريدة في تقديم خدماتها، و ملتزمة بأعلى معايير المصداقية مع عملائها، واعتبرت الشركة أن الجودة والمصداقية هما الأعمدة الرئيسية التي تقوم عليها الشركة والعلاقة مع العملاء حيث تطمح لأن تكون الشركة الأولى التي تحقق هذه المعايير كشرط أساسي في كل تعاملاتها، وأن تكون المصداقية شرط أساسي لا جدال فيه.
أكد محمد عصام رئيس مجلس إدارة شركة First Move للتسويق العقارى أن التعاون بين الشركتين يعد تعاوناً استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتي تواكب احتياجاتهم المتطورة وثقتها في النجاح المشترك بينهم. وشدد أن مشروع JEVAL Business Complex هو مشروع ذو طابع جيد يحقق للراغبين فى الاستثمار منتج جيد بمساحات مختلفة وعوائد واضحة لأنه بادارة عالمية تجيد التسويق لمشروعاتها بعد التشغيل.

Related posts

أوليكس مصر تستعرض المنتجات الإلكترونية الأكثر عرضًا والأعلى طلبًا تأثرًا بالتطورات الاقتصادية العالمية

Mahmoud khalil

شركة اتش دي بي التابعة لبنك التعمير والإسكان تطلق أول مشروعاتها تيراس بالشيخ زايد

Mahmoud khalil

في إطار خطتها التوسعيه خلال 2024 .. شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تخطط لافتتاح مقرين لها بمنطقتي التجمع الخامس وزايد

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!