بالعربي

افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة

أعلنت مجموعة ” طايل جروب” عن افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية في أول مجتمع عمرانى متكامل في صعيد مصر بمدينة أسيوط الجديدة.

تعد مدينة “فوفوزيلا بارك ” أكبر مدينة ترفيهية في مدن الصعيد تضم فود كورت أكبر نافورة راقصة فوفوزيلا HuB وسط أكبر تجمع تجاري وترفيهيى “فوفوزيلا بارك” مدينة ترفيهية تحاكى المدن الترفيهية العالمية بصعيد مصر
مجموعة طايل جروب أعلنت في وقت سابق عن افتتاح أول مجتمع عمرانى متكامل مدينة “حياة سيتي “، بحضور عدد من كبار المطورين العقاريين والمستثمرين وعدد كبير من العملاء والحاجزين في المشروع الذين أشادوا بجمال المدينة وجمال التصميمات والتنوع ما بين السكنى والإداري والتجاري والترفيهي والطبي.
الجدير بالذكر أن المجتمع العمراني المتكامل «حياة سيتى » يعد أول مدينة متكاملة بأسيوط الجديدة تضم عدد 2 كمبوند وهي “حياة ريزيدنس” و”حياة إيليت” والمنطقة التجارية الترفيهية “فوفوزيلا واكبر تجمع تجاري في الصعيد يضم التجاري والترفيهي والطبي والإداري وسط أكبر مبني تجاري بالصعيد وتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى تسليم فوري .

Related posts

جدير جروب تنجح فى التعاقد مع شركة CBRE العالمية لإدارة مشروع Code بالعاصمة الإدارة الجديدة.

Mahmoud khalil

هاوس بيلدنج للتطوير تبدأ خطة توسعية بالقاهرة الجديدة بعد نجاحها في تنفيذ 90 مشروعا بمدينة نصر

Mahmoud khalil

لافيتا العقارية تنهي تسويق 65% من مشروع لافيتا الساحل الشمالي خلال 3 أشهر

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!