بالعربي

«الأولى العقارية» تطرح المرحلة الثانية لمشروع «Meeting Point Plaza» بمزايا وأنظمة سداد تنافسية

أعلنت شركة الأولى العقارية عن طرح المرحلة الثانية بمشروع “Meeting Point Plaza”، والتي يتم تقديمها بأسعار تنافسية ومزايا سداد قوية، وتضم هذه المرحلة وحدات استثنائية ستلقى إقبال العملاء.

قال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، إن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري طبي، يضم وحدات كاملة التشطيب، ويقع في مكان مميز بمنطقة حدائق الأهرام، ويعد المشروع أول مول يوفر وحدات طبية وإدارية في قلب حدائق الأهرام، ويضم أول منطقة مخصصة لمحلات الذهـب والبازارات، وهايبر ماركت علي مساحة 2000 متر، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمحلات التجارية.

وأضاف أن المشروع يقع في مكان استراتيجي بوسط منطقة حدائق الأهرام وفي وسط أعلى كثافة مرورية على مدار اليوم، وأمام نادي حدائق الأهرام ومنطقة المولات، حيث تعد منطقة حدائق الأهرامات في قلب منطقة تطوير الأهرامات وعلى أهم شبكات الطرق التي تربط المستثمر بكل مكان في أقل من دقائق، فهو على بعد دقيقتين من بوابة الأهرامات الجديدة، ودقيقتين من الممشى السياحي الجديد بالأهرامات.
وأوضح أن Meeting Point Plaza يضم ساحات انتظار للسيارات علي مساحة أكثر من 6000 متر، وشركة إدارة وصيانة وتشغيل لضمان أفضل عائد لاستثمار العميل، كما تم تصميم المشروع على الشكل الذي يمنحه الـتـمـيـز لجميع الوحدات مع تنفيذ واجهات خارجية بأحدث طراز.
وأكد أن الموقع الاستراتيجي المميز أحد عناصر نجاح المشروع والتي تضمن أفضل استثمار للعميل مالك الوحدة، مشيرا إلى أن المشروع هو أول مول طبي تجاري إداري يقع على أهم شرايين مدينة ذات كثافة سكانية مرتفعة بتصميم حديث يتيح التميز لكل وحدة، كما أنه يضمن ارتفاع نسبة الإشغالات في كافة وحدات المشروع.

Related posts

ضياء الدين فرج ارتفاع تكلفة التنفيذ والفائدة تحديات تواجه الشركات العقارية حاليًا

Mahmoud khalil

في إطار خطتها التوسعيه خلال 2024 .. شركه TPB للاستشارات والتسويق العقاري تخطط لافتتاح مقرين لها بمنطقتي التجمع الخامس وزايد

Mahmoud khalil

انطلاق أعمال شركة انكور للتطوير بخطة استثمارية قوية بإجمالي 10 مليارات جنيه خلال عامي 2022 و 2023

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!