بالعربي

البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ال١٠مليارات جنية

تغيير إستراتيجية العمل ولوجو الشركة لمواكبة تطورات السوق و مخاطبة شرائح جديدة من المجتمع

أعلنت شركة البارون للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري عن خطتها الإستراتيجية الجديدة لعام ٢٠٢٤ والتى تتضمن الإرتقاء بمستوى الشركة ومواكبة تطور حالة العمران بالسوق العقارى والدخول فى مشروعات جديدة و والتى تستهدف من خلالها مخاطبة شريحة عريضة من المجتمع.
وفى إطار ذلك عملت شركة البارون على تغيير اللوجو الخاص بها بما يناسب تطورات المرحلة الجديدة وتماشيا مع ما سيتم من تطوير وتغيير إستراتيجية الشركة.
وفى السياق ذاته أعلنت شركة البارون عن إلإستعداد لطرح خامس مشروع سكنى لها وهو مشروع إسكان فاخر متميز بمدينة القاهرة الجديدة ـ بالتجمع الخامس بموقع متميز وفريد بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين الجنوبى على مساحة حوالي ١٥ فدان تقريبا” يشتمل على ٦٠٠وحدة سكنية بمساحات مختلفة بدءا من إستوديو حتى وحدات سكنية تتكون من أربعة غرف.
وفى إطار ذلك تعاقدت شركة البارون مع المكتب الإستشارى الهندسي مهندس /محمد طلعت وهو من أحد أكبر المكاتب الاستشارية بالسوق العقارى المصرى وذلك لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع وبالتعاون مع مكتب أوكوبلان للإستشارات الهندسية وذلك في مجال تخطيط وتنفيذ اللاند سكيب الخاص بالمشروع ويعد ذلك خامس مشروع يسند لمكتب المهندس الإستشاري / محمد طلعت من قبل شركة البارون.
ويشتمل المشروع على جزء تجارى إدارى بإطلالة مثيرة وفريدة بزاوية ٣٦٠ درجة وعلى ثلاثة إتجاهات مختلفة مما يجعل منه تحفة معمارية رائعة.
وتتضمن الخطة التوسعية للشركة تنفيذ سلسلة من المشروعات متنوعة الأنشطة فى مناطق مختلفة وتكوين قاعدة كبيرة من العملاء بل والعمل على تنويعها بفئات مختلفة من المجتمع.
وتجري مجموعة البارون للتطوير العقاري حاليا” عدة مفاوضات مع كيانات كبيرة لتكوين تحالفات كبري لتنفيذ مشاريع تستحوذ على حصة كبيرة من السوق العقارى لتكون البارون فى مصاف كبري الشركات العقارية بالسوق المصري.

Related posts

المهندس حسام عبدالغني عضوًا في مجلس إدارة «جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية»

Mahmoud khalil

حسان جروب تطلق باكورة أعمالها بالسوق المصرى ڨيولا بمستهدف بيعى ٨٠٠ مليون جنيه

Mahmoud khalil

تطبيق إليكتروني يحمل إسم ( إقامتي) لتنسيق وتوفيق أوضاع اللاجئين في مصر

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!