بالعربي

«الرياض مصر» تتعاقد مع «Voice-Of-Facility Management » لإدارة المرافق بمشروعاتها في القاهرة الجديدة والشروق

تعاقدت شركة الرياض مصر مع شركة Voice-Of-Facility Management  وذلك لتكون مسئولة عن إدارة مشروعات الشركة في مدينتى القاهرة الجديدة والشروق.

وهو ما يأتي ضمن حرص الشركة على توفير كافة سبل الراحة وجودة الحياة لعملائها في المشروعات التي قامت بتسليمها لهم وتكون مسئولة عن جميع الصيانات بالمباني واللاند سكيب بأحدث الأساليب المعاصرة .

ووقع التعاقد كل من محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، والمهندس ياسر زنون، الرئيس التنفيذي لشركة Voice-Of-Facility Management، وذلك بحضور مسئولي كلتا الشركتين.
أكد محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، أن هذا التعاقد يأتي في إطار حرص الشركة على تقديم الأفضل دائمًا لعملائها، فالشركة قامت بتسليم المشروعات للعملاء ولكنها حريصة على ضمان إدارة ذكية ومميزة لهذه المشروعات، وهو ما يحافظ على القيمة الاستثمارية للمشروع وهو ما يضمن أفضل استثمار وأعلى عائد للعملاء.
وأضاف أنه تم تنظيم زيارة ميدانية لمسئولي الشركة الأوروبية لإدارة المرافق Voice-Of-Facility Management لمواقع مشروعات الشركة في مدينتي القاهرة الجديدة والشروق والتي تم تسليمها للعملاء، وذلك بحضور علي جامع، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، وحسام عبد الغني، مدير عام الشركة، والمهندس محمد يحيى مدير الإدارة الهندسية بالشركة، ومحمد إبراهيم، مدير إدارة التسويق، ودينا خالد مدير إدارة خدمة العملاء والدكتور صالح محمد صالح، المدير العام للشركة الأوروبية لإدارة المرافق Voice-Of-Facility Management.
وأضاف حسام عبد الغني، أن شركة الرياض التزمت منذ انطلاقها على تقديم عقار مستدام تتوافر فيه كل مقومات الراحة والرفاهية والخصوصية التي يستحقها العميل.
وأشار إلى أن الشركة الأوروبية لإدارة المرافق تعد شركة رائدة في مجال استشارات إدارة المرافق، وبموجب التعاقد فقد أصبحت استشاري إدارة المرافق لجميع مشروعات شركة الرياض مصر، وتم الاتفاق معها على تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء في المشروعات من خدمات الأمن والنظافة واللاندسكيب وصيانة المباني بكافة تفاصيلها.
ونوه إلى أن الشركة لا تركز فقط على تسليم وحدات للعملاء ولكنها تفكر لما هو أبعد وأكثر استمرارية، حيث تركز على التشغيل والصيانة والتفاصيل التي تضمن حياة مستقرة ومميزة للعميل داخل المشروع، لذا جاء هذا التعاقد الذي سيقدم الكثير من الخدمات للعملاء داخل مشروعات الشركة.
وتابع المهندس ياسر زنون، الرئيس التنفيذي لشركة Voice-Of-Facility Management، أن التعاون مع شركة الرياض مصر يضيف لسابقة أعمال شركته، ويضمن لها شريك نجاح جديدا له خبرة قوية وحزمة مشروعات مميزة، حيث تستهدف الشركة تقديم خدمات مميزة للعملاء داخل المشروعات وهو ما يحقق أفضل إقامة لهم داخل وحداتهم.
ولفت إلى أهمية عنصر الإدارة في المشروعات السكنية، فخدمات ما بعد البيع هي ما تميز مطور عن مطور آخر، وتضمن له سمعة قوية في السوق تحافظ على عملائه الحاليين وتضمن له عملاء جددا.

Related posts

شركة الاهرام العقارية تحقق أكبر معدلات تنفيذ إنشاءات في 63 مشروع بالقاهرة الجديدة في 2023

Mahmoud khalil

الجازي للتطوير العقاري تطرح وحدات إدارية فريدة بمساحات مميزة ضمن مشروعها تشس فيلد بالقاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

شركة ڤي للاستثمار تتبنى خططًا جادة لتنفيذ مشروعاتها بأعلى معايير الجودة وفي المواعيد المحددة.

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!