بالعربي

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي

أعلنت شركة المنصور للتطوير العقاري عن تعاقدها مع الشريك الاستراتيجي لإدارة المشاريع الطبية (هيلثي كير الطبية) لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي .

وقد قام كل من السيد أمجد منصور عضو مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري والدكتور أحمد أدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كير الطبية بتوقيع التعاقد بحضور المسئولين في كلتا الشركتين .
ومن جانبة أكد السيد أمجد منصور عضو مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري أن هذا التعاقد قد تم في إطار رؤية شركة المنصور للتطوير التشغيلي في مشاريعها المختلفة حيث تعد الشراكة الاستراتيجية مع شركة هيلثي كير الطبية بمثابة أحد أهم الآليات لتنفيذ تلك الرؤية في القطاع الطبي ما يمثل قيمة مضافة كبيرة لمشاريع الشركة والمستثمرين .
وأكد أن هذا التعاون يساهم في رفع مستوي الخدمات الطبية في القطاع العقاري المصري ويعزز من القيمة الاستثمارية لعملاء المنصور للتطوير العقاري .
وأضاف أن هذا التعاقد دخل بالفعل حيزالتنفيذ من خلال بداية العمل في الوحدات الطبية في كل من مركز المقطم الطبي بمشروع 9 yard بالمقطم ومشروع برج المعادي الطبي Oxagon بالمعادى
صرح الدكتور أحمد أدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كير الطبية بأن الشراكة الاستراتيجية مع شركة المنصور للتطوير العقاري إضافة لأعمال هيلثي كير وعملائها المميزين التي تعد هيلثي كير من الشركات الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الطبية.
لافتا إلى أن مشاريع شركة المنصور للتطوير العقاري تتوفر بها العناصر الأساسية للتميز من حيث الموقع الجغرافي والتصميم الإنشائي .

وأوضح أن هيلثي كير بدأت عملها عام 2018 حيث تم تأسيس مجموعة هيلثي كير الطبية كواحدة من الشركات الكبري في تقديم خدمات الرعاية الصحية لمختلف الفئات وبدأت بامتلاك عيادات متخصصة ذات كفاءة عالية في الإسكندرية والآن حصلت الشركة علي رخصة المشغل الطبي لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة .
وأضاف أن هيلثي كير الطبية أصبحت أول شركة مصرية تقدم هذا العمل الطبي الرائد مع التركيز الأساسي علي تحسين النتائج الصحية وهو ما يتم تحقيقه من خلال مجالات رئيسية مختلفة تدعم بشكل إيجابي وفعال العديد من المشاريع في تعزيز الصحة والرفاهية .

Related posts

حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه

Mahmoud khalil

غرفة التطوير العقاري تشارك في جلسة الثروة العقارية وسُبل التطوير وزيادة مساهمة القطاع الخاص خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادي

Mahmoud khalil

أى كابيتال للتنميه والتطوير العمراني تطلق اورلا مشروع سكنى بالقاهره الجديدة بإستثمارات تتخطى ال٥مليارات جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!