بالعربي

المهندس حسام عبدالغني عضوًا في مجلس إدارة «جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية»

فاز المهندس حسام عبدالغني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، بعضوية مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال الانتخابات التي أٌجريت أمس لانتخاب مجلس الإدارة الجديد للجمعية، حيث جاء هذا الفوز انطلاقًا من ثقة قوية في المهندس حسام عبدالغني وتقديمه برنامجا انتخابيا مميزا وقويا.

قال المهندس حسام عبدالغني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، وعضو جمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن هذا الفوز يفرض عليه مزيدًا من المسئوليات تجاه العمل العام في الجمعية، والتفاني في تنفيذ برنامجه الانتخابي وتلبية مطالب الشركات أعضاء الجمعية، مشيرا إلى أنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على مساعدة العاملين في الشركات العقارية على تطوير مهاراتهم وذلك من خلال التدريب والتطوير للعاملين بالشركات.
وأضاف، أنه يرحب بالعمل العام وخدمة الشركات العقارية أعضاء الجمعية والعاملين بها، والمشاركة في جميع المحافل والمنتديات واللقاءات العامة التي يتم من خلالها توصيل رسالة ومطالب أعضاء الجمعية للمسئولين، ومناقشة كل القضايا العامة التي تهتم بها الشركات العقارية.
وأٌجريت انتخابات لاختيار مجلس الإدارة الجديد لجمعية مطوري القاهرة الجديدة، وفاز المهندس محمد البستاني بمنصب رئيس الجمعية، كما فاز 11 عضوًا من إجمالي 25 عضو تنافسوا على مجلس الإدارة الجديد، وكان من أوائل الفائزين في منصب عضوية مجلس الإدارة المهندس حسام عبدالغني.
وبدأ المهندس حسام عبدالغني مسيرته المهنية في القطاع العقاري منذ عام 2007، وذك بعد حصوله على بكالوريوس إدارة الأعمال، وقد حصل على عدة شهادات دراسية خلال مساره المهني ومنها ماجيستير إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية، ودبلومة التخطيط الاستراتييجي من هيئة المعرفة بالإمارات العربية المتحدة، ودبلومة التقييم العقاري من جامعة عين شمس.
وكان من أبرز المحاور التي تضمنها البرنامج الانتخابي للمهندس حسام عبدالغني ما يلي:-
– العمل على تطوير منصات رقمية مصرية 100%، تهدف للبيع للمساهمة فى ترشيد مصروفات التسويق وزيادة حجم المبيعات.
– تعزيز الشراكة مع البنوك والقطاع المصرفى.
– العمل على إيجاد حلول هندسية متسدامة لكافة أنواع المباني تماشيا مع توجه الدولة.
– – العمل مع باقي مجلس الإدارة على تذليل العقبات التى تواجه المطورين مع جميع الهيئات والاستفادة القصوى لأعضاء الجمعية من خلال مجلس الإدارة .
– الاهتمام بالجانب الإنساني للعاملين بالقطاع العقاري.
– إنشاء أكاديمية عقارية لتنمية القطاع بمتطلبات سوق العمل ولتطوير أداء العاملين بالقطاع العقاري.
-العمل مع الجميع على تنمية موارد الجمعية.

Related posts

كرست للتطوير العقاري تطرح محفظة اراضيها في التجمع الخامس بالشراكة مع كبرى الكيانات العقارية لطرح مشروع متكامل في ٢٠٢٤

Mahmoud khalil

ولاء علمي: أداء اليمين الدستورية من العاصمة الإدارية يؤكد أن مصر دولة عمران وتنمية

Mahmoud khalil

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» بمشاركة أكثر من 40 مطورًا عقاريًا..غدًا

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!