بالعربي

المهندس سيد عليوة : تعيين المهندس شريف الشربيني وزيرا للإسكان يعكس حرص القيادة السياسية على تمكين الشباب

عبر المهندس سيد عليوة عضو جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية عن سعادته بتعيين المهندس شريف الشربيني وزيرا للإسكان والذي يعتبر أصغر الوزراء سنا مشيرا إلي  ان ذلك يعكس اهتمام الرئيس السيسي بتمكين الشباب وظهر هذا جليا أيضا في تعيين الشباب في مناصب نواب ومساعدي الوزراء و نواب المحافظين.

وشدد عليوة علي أن تأهيل وتمكين الشباب بات محوراً استراتيجياً فى بناء الجمهورية الجديدة، خاصة مع حرص القيادة السياسية على تدشين جسور للتواصل المباشر مع الشباب، وإنشاء قاعدة قوية ومتنوعة من الكفاءات و الكوادر الشبابية بمختلف المجالات، إدراكاً لدورهم الفاعل والحيوى فى جهود تحقيق التنمية المستدامة ونهضة المجتمعات فضلا عن الاستعانة بهم في المناصب القيادية.
طالب عليوة وزير الإسكان الجديد بدعم ملف تصدير العقار موضحا أن تصدير العقار يحتاج الى تضافر الجهود بين الحكومة و القطاع الخاص، خاصة وأن تصدير العقار يوفر العملة الصعبة و يحتل المرتبة الأولى من حجم التجارة الدولية.
وطالب عليوة بمنح المطورين المزيد من التيسيرات خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم شركات العقارات فى مواجهة التحديات التى يمر بها القطاع مشيرا إلي أن منح تيسيرات للمطورين بشكل مستمر يعمل على تشجيع المستثمرين الأجانب للاستثمار فى السوق العقارى المصرى بشكل أكبر, مما يعنى زيادة التدفقات الأجنبية.

Related posts

«النحال للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع «BN» بأسعار ومزايا تنافسية

Mahmoud khalil

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

Mahmoud khalil

باستثمارات 1.5 مليار جنيه إعماركم للتطوير العقاري تطلق مشروع مقطم داون تاون بعد استلام التراخيص وبدء أعمال الحفر

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!