بالعربي

انطلاق أعمال أكاديمية «بَيوت» لمساعدة الوكلاء العقاريين في السوق المصري

انطلاق أعمال أكاديمية «بَيوت» لتدريب الوكلاء العقاريين.. وتقديم أول دورتين مايو الماضي

انطلقت أعمال أكاديمية بَيوت في السوق العقاري المصري، وذلك لدعم قدرات الوكلاء العقاريين في مصر، ومساعدتهم في اكتساب مزيد من الخبرات التي تؤهلهم لخدمة العملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم، وتقديم أفضل الاستشارات العقارية التي تمكن العميل من الوصول للوحدة التي تلائمه.
وبدأت أكاديمية بَيوت العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2017 كبرنامج تدريب داخلي لوكلاء العقارات من جميع مستويات الخبرة، ونجحت في تقديم دورات تدريبية تصل إلى 40 وكيلًا في كل دورة، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم ومعرفتهم بالمجال.
وأكدت أكاديمية بَيوت، أن هذه التدريبات وفرت فرصة رائعة لتنمية شبكة العلاقات لدى الوكلاء العقاريين، حيث أصبحت الأكاديمية حاليا الوجهة المفضلة لجميع وكلاء العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن اكتسبت سمعة طيبة بين المتخصصين في القطاع العقاري.
وأوضحت الأكاديمية أنها تقدم للوكلاء العقاريين برنامجا فريدا من نوعه في مصر، والذي سيزود الوكلاء بجميع المعلومات التي سيحتاجون إليها للتفوق في حياتهم المهنية، وهو ما سيتم من خلال حضور الدورات التدريبية المختلفة التي تقدمها أكاديمية بَيوت، حيث سيقوم الوكلاء العقاريين ببناء مهاراتهم، بدءًا من مهارات الهاتف وحتى تقنيات البيع، من أجل الإفادة لهم ولعملائهم.
وأشارت إلى أن هناك دورات للمبتدئين، بالإضافة إلى دورات أكثر تقدمًا متاحة لجميع الوكلاء العقاريين للمشاركة فيها. وفي نهاية كل دورة تدريبية، سيحصل الوكلاء على شهادة تثبت إكمالهم لدورة أكاديمية بَيوت، والتي ستكون إضافة قوية لخبراتهم المهنية ولسيرتهم الذاتية.
وكان كل من كارولين تينكل ومعتز السمارة من فريق بَيوت في دبي أول المدربين في أكاديمية بَيوت، وهما يتمتعان بسنوات طويلة من الخبرة في التدريب، نظرا لمعرفتهما بالمجال ومهارات التعليم، حيث كانا نقطة الانطلاق المثالية لأكاديمية بَيوت في مصر.
ويمكن للوكلاء من جميع مستويات الخبرة حضور دورات أكاديمية بَيوت، وتم بالفعل عقد دورتين منذ انطلاق الأكاديمية في مصر مايو 2024 الماضي، وهما “مهارات التعامل من خلال الهاتف للوكلاء الجدد” و”ساعدني! أنا جديد في مجال المبيعات”، على أن يتم طرح مزيد من الدورات خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن “بَيوت” انطلقت في السوق العقاري المصري سبتمبر 2023، والتي كان لها تأثير قوي بمجرد بدء عملها في السوق المصري، حيث نجحت المنصة في توفير تجربة مميزة لعملائها للبحث عن المنازل التي تناسبهم.

Related posts

ضمن مسئوليتها المجتمعية مزايا للتطوير تطلق مبادرة بروكرز ليج بمشاركة 3 آلاف مسوق عقاري

Mahmoud khalil

أى كابيتال للتنميه والتطوير العمراني تطلق اورلا مشروع سكنى بالقاهره الجديدة بإستثمارات تتخطى ال٥مليارات جنيه

Mahmoud khalil

الورداني للتطوير العقاري تخطط لطرح مشروعات جديدة في القاهرة الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!