بالعربي

انطلاق أعمال ثقة للحلول العقارية لتقديم حلول بيعية وتسويقية للعملاء بالسوق العقاري

أعلنت شركة ثقة للحلول العقارية انطلاق أعمالها في القطاع العقاري وخطتها لتقديم حلول متكاملة تعتمد على أساليب مميزة ومتنوعة لخدمة القطاع العقارى بشكل عام.

وأكدت الشركة، أنها تستهدف تقديم قيمة مضافة لقطاع العقارات من خلال مجموعة من الآليات ومعايير الجودة التى تساهم فى تنظيم العلاقة بين كافة أطراف هذا القطاع الهام والمؤثر فى الاقتصاد المصري.
وإيمانا من الشركة بأهمية الكوادر والعناصر البشرية المحترفة فى بناء الكيانات الناجحة قامت ثقة للحلول العقارية باختيار فريق عمل من الاستشاريين العقاريين بخبرات متكاملة ومتنوعة لتغطية كافة أنواع الحلول العقارية التى يحتاجها السوق فى هذه المرحلة.
وأشارت الشركة إلى أنها تأسست بخبرات مصرية كويتية تمتد لأكثر من 20 عاما، كما أنها تعتمد على معايير أساسية في تقديم حلولها المتكاملة، وهي الثقة والاحترافية والتعاون والجودة على أن تكون ذات بصمة خاصة في قطاع التسويق العقاري.
وأوضحت الشركة أن لديها معايير لاختيار الشركات التي تقوم بتسويق مشروعاتها، بحيث تتمتع تلك الشركات بسابقة أعمال قوية والتزام في مشروعاتها السابقة تجاه عملائها، كما تتوافق تلك المشروعات مع الأفكار التسويقية والخدمات الجديدة التي تستهدف شركة ثقة العمل بها.
وأكدت الشركة أن رؤيتها للعمل بالسوق قائمة على دعم علاقتها بالشركات العقارية والعملاء، بحيث تكون الثقة عنصرا أساسيا للتعاون مع كافة الأطراف، مع الاعتماد على عناصر المصداقية والتكامل في تسويق المشروعات المختلفة، وهو ما سيجعل الشركة وجهة واختيار أول للعملاء وللمطورين الباحثين عن شركاء نجاح مميزين.

Related posts

محمد سند رئيسًا تنفيذيًا لشركة إعماركم للتطوير العقاري

Mahmoud khalil

شراكة بين نواصي للتطوير العقاري و فيت هوب جيم نور خطاب لإدارة جيم 3 سايدس مول

Mahmoud khalil

إمباير ستيت توقع اتفاقية شراكة مع الكابتن للتطوير لتنمية مشروع سيان بمدينة رأس سدر

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!