بالعربي

ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس

أعلنت شركة « ايربن ايدج للتطوير العقاري » عن التعاقد مع شركة MRB كاستشاري ادارة وتشغيل مشروعها في التجمع الخامس وذلك ضمن خطتها التوسعية في 2024 .

وقال حسين مهران رئيس قطاع المبيعات لشركة ايربن ايدج للتطوير العقاري إنه تم التعاقد بين الشركتين على ان تكون شركة ام ار بيزنس هي استشاري ادارة وتشغيل المشروع مشيرا إلي أن التعاقد تم على اربعة مراحل بداية من التصميم لتحقيق مساحات مناسبة من الناحية التشغيلية ومراجعه التصميمات المعمارية من الناحية الفنية والتشغيلية للتأكد من متطلبات المرافق والتشغيل فى التصميم وعمل خطة توزيع أنشطة ناجحة بناء على دراسة المنطقة لتلبية احتياجات سكان المنطقة وعمل خطة الصيانة وكذلك الدلائل واللوائح الخاصة بالمول.
واضاف حسين مهران أنه تم اختيار شركةMRB للتعاقد معها لإدارة وتشغيل المشروع لما لها من خبرة واسعة فى مجال استشارات ادارة وتشغيل المولات التجارية وربط التطوير بالاستثمار فى مرحلة التشغيل الفعلية وهى المرحلة الأطول عمرا للمشروع وتوفر الرؤى حول استخدام مساحات مناسبة لنوع المول والعلامة التجارية ووضع خطة صيانة شاملة وفعالة لضمان كفاءة الطاقة أثناء التصميم وانخفاض تكاليف التشغيل على مدى عمر المنشاة لنسبة تصل الى 40% من تكاليف التشغيل .
ومن جانبه أعرب محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركةMRB عن سعادته بالتعاقد مع شركة ايربن ايدج مشيرا إلي أن الشركة تحرص علي تحقيق كافة متطلبات الاستثمار فى المشروع والحفاظ عند تشغيل المشروع على وديعة الصيانة وتعمل على خلق بيئة أكثر ارضاء لزوار المول
واضاف محمد راشد أنه في مرحلة التصميم تعمل شركةMRB بنهج أكثر شمولي وتساعد فى معرفتها العملية بتكاليف الصيانة والتشغيل واحتياجات المستخدمين بشكل كبير على تحسين وظائف المول وقيمة الاستثمار على المدى الطويل.
واوضح رئيس مجلس إدارة شركةMRB أن وجود شركة إدارة وتشغيل ذو خبرة من بداية المشروع تساعد على اكتشاف اخطاء التصميم من الناحية التشغيلية وتقوم بحلها تشغيليا للتفادي المشاكل فى مرحلة التشغيل وبتحقيق جميع متطلبات العلامات التجارية فى الوحدات والمول يسهل فيما بعد من عملية التسكين واستمرار التشغيل
وقال إن شركة الإدارة توفر فى التصميم متطلبات التشغيل وعمل الدراسات اللازمة بداية من دراسة موقع المشروع لتحديد هوية المشروع ونوع الأنشطة به ليتفادى المشاكل التشغيلية فيما بعد ووضع خطة التشغيل والصيانة له لتقليل التكاليف والاستهلاكات فى التشغيل مما يعمل على الحفاظ على وديعة الصيانة وانخفاض تكلفة التشغيل فيوفر فى وديعة الصيانة بنسبة تصل الى 70%.
جدير بالذكر أن شركة « ايربن ايدج للتطوير العقاري » هي نتاج تحالف قوي و تضم تحت مظلتها عدد من شركات التطوير العقاري والمقاولات تعمل بسوق التطوير العقاري منذ عام 2013 حيث وصلت حجم اعمالها الى 17 مشروع ما بين فيلات وعمارات في القاهرة الجديدة ما بين مناطق اللوتس وجاردينيا هايتس و عمارات منفصله في 6 أكتوبر والشيخ زايد وأرض مول تجاري في 6 أكتوبر، ثم دخلت الشركة منطقة الفيلات ووصلت حجم اعمالها الى 50 فيلا متنوعه مابين منطقة القرنفل في التجمع الخامس وتوسعت الشركة في منطقة جنوب الأكاديمية ومنطقه البنفسج فيلات و منطقة الياسمين و في النرجس فيلات وفي منطقة الأحياء أيضا.

Related posts

بمشاركه 43 شركه من كبري شركات التطوير العقاري بالسوق المصري .. إنطلاق معرض 9 RED EXPO غدا

Mahmoud khalil

ريبورتاج العقارية تحقق 2.2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعها مونتي نابوليوني خلال 2022

Mahmoud khalil

أوربت للتطوير تطلق مشروعين جديدين فى السخنة والغردقة بعائدات مستهدف 4.5 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!