بالعربي

بالمير تصنع الفارق في عالم العقارات بمشاريعها المتميزة في زايد الجديدة

شركة بالمير للتطوير العقاري، تقدم العديد من الخيارات المتعددة والمتنوعة لتناسب جميع الأذواق.

وتهدف إلى تقديم مشاريع عقارية فريدة ومبتكرة تتميز بالجودة والرفاهية والتصميم العصري.

أوضح محمد عبدالعزيز محمد الحاج، رئيس مجلس إدارة شركة بالمير للتطوير العقاري، إن بالمير اختارت منطقة زايد الجديدة كموقع استراتيجي لمشاريعها، حيث تعد من أسرع المناطق نموًا وتطورًا في مصر, وتتمتع بالعديد من المميزات مثل البنية التحتية الحديثة والموقع المركزي والقرب من الخدمات والمرافق الهامة.
كما أشار “محمد الحاج إن شركة بالمير تقدم خمسة مشاريع متميزة في زايد الجديدة، كل منها يحمل اسم ZAYARD، وهو اسم مستوحى من اللغة الانجيليزية ويعني الحديقة، ويعكس رؤية الشركة في خلق مجتمعات سكنية خضراء ومنعشة.

ZAYARD Villa

مشروع يجمع بين السكن الفاخر والتجارة في مساحة تبلغ 8 فدان، ويتكون من فلل مستقلة وتاون هاوس ومحلات تجارية، ويوفر للسكان خدمات متكاملة مثل الأمن والنظافة والصيانة والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية، وسوف يتم تسليم المشروع في عام 2024.

‏ZAYARD Elite

مشروع يقدم تجربة سكنية راقية وأنيقة في مساحة تبلغ 20 فدان،  ويتكون من فلل مستقلة وتوين هاوس ومساحة تجارية علي الشارع الرئيسي مباشرة، ويتميز بالتصميم العصري والخدمات الفاخرة مثل النادي الرياضي وحمام السباحة والمطاعم والكافيهات وملاعب البادل تنيس ويتم تنفيذ المشروع حاليًا.

‏ZAYARD Residence

مشروع سكني يقع في حوض 9 في زايد الجديدة، ويغطي مساحة 2.5 فدان، ويتكون من وحدات سكنية متنوعة مثل الشقق والبنتهاوس والدوبلكس, كما يوفر للسكان خدمات متميزة مثل الأمن والنظافة والصيانة والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية، ويتم حفر المشروع حاليًا.

‏ZAYARD Avenue

مشروع يقدم نظامًا فريدًا من نوعه، Royal Villa حيث يقسم الأدوار حسب احتياجات العميل، مضيفًا لمسة فردية إلى تجربة السكن, كما يمزج المشروع بين تراث الملوك وراحة الحياة العصرية في مساحة تبلغ 5 فدان، ويتكون من فلل مستقلة وتوين هاوس ومحلات تجارية، ويوفر للسكان خدمات راقية مثل النادي الرياضي والمسبح والسبا والمطاعم والكافيهات والملاعب والحضانة، ويتم حفر المشروع حاليًا.

‏ZAYARD Trio

هو مشروع يكمل المشهد، حيث تتلاقى الأناقة والاستقلالية في مجتمع يغطي 5 فدان، ويتكون من فلل مستقلة وتوين هاوس ومحلات تجارية, كما يتميز بالتفاصيل الدقيقة والاهتمام بتحقيق توازن مثالي بين الفخامة والحياة العصرية، ويوفر للسكان خدمات مميزة مثل الأمن والنظافة والصيانة والمساحات الخضراء والمناطق الترفيهية.
كما قال محمد الحاج إن شركة بالمير تصنع الفارق في عالم العقارات بمشاريعها المتميزة في زايد الجديدة، وتعكس رؤيتها في إعادة تعريف معايير الحياة الراقية, وتسعى إلى تحقيق مستقبل مشرق ينعكس فيه التميز والابتكار في كل تفصيلة.

Related posts

المقاولون العرب لإدارة المرافق وجيه كيه لإدارة المراكز والمولات التجارية يوقعان اتفاقية تعاون للتوسع في مجال إدارة المشروعات

Mahmoud khalil

“لاديرا”مشروع عقاري فاخر يتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة في نيو زايد

Mahmoud khalil

مجموعة فايز العقارية تطرح أول مشروع فندقي بمدينة نصر باستثمارات تتخطي ٤٥٠ مليون جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!