بالعربي

“بريزنتيشن ” أول معرض عقاري لمستثمر سوداني في مصر .

في ظل تحديات انتشار جائحة كوفيد-١٩ التي ضربت العالم، تعكف شركة بريزنتيشن للتشطيبات والديكور والاستثمار العقاري على بناء قصة نجاح لا مثيل لها.

برزت شركة بريزنتيشن كشريك استثماري رائد في السوق المصري بفضل رؤية وإدارة رئيس مجلس الإدارة، معتز عبدالرحمن، الذي استطاع قيادة الشركة بثبات واستراتيجية خلاقة.
منذ تأسيسها في عام ٢٠٢٠، تحدت شركة بريزنتيشن الظروف الصعبة، حيث بدأت كمستشار عقاري وتطورت بسرعة لتصبح من أبرز اللاعبين في صناعة التطوير العقاري والتسويق.
بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة بريزنتيشن إلى دعم المستثمرين المحليين والعرب، حيث تقدم لهم فرصاً استثمارية متميزة ومشاريع ذات جودة عالية.
ويؤكد معتز خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج البوصلة علي قناة النهار، إن الشركة على أهمية دورها في توجيه المستثمرين وتقديم النصائح المهنية لهم.
يعكس المعرض العقاري الذي نظمته شركة بريزنتيشن رؤيتها الطموحة وتفانيها في تحقيق أهدافها.
يعتبر المعرض فرصة مثالية للمستثمرين والمتعاملين في القطاع العقاري لاستعراض أحدث المشاريع والعروض العقارية.
حيث يمكن للزوار التعرف عن كثب على تفاصيل المشاريع الجديدة، والتفاوض على العقود، وتقديم الاستشارات المهنية في هذا المجال.
كما يعتبر أيضًا، منصة مثالية لتقديم العروض الخاصة بالشركة، بما في ذلك الخصومات المغرية وخيارات السداد المرنة.
وفي نفس السياق، أوضح معتز ، تسعى شركة بريزنتيشن لجذب المستثمرين الأجانب إلى سوق العقارات المصري، وتقديم فرص استثمارية مغرية تعكس جاذبية السوق المصري وإمكانياته الواسعة.
بهذه الطريقة، تترجم شركة بريزنتيشن تفانيها في تحقيق أحلام المستثمرين والأفراد على حد سواء، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة وتطلعاتهم العقارية.

Related posts

جواد للتطوير العقاري تستهدف مليار جنيه مبيعات من مشروع فال بلازا بـ 6 أكتوبر

Mahmoud khalil

اقبال كبير على شراء العقارات في الساحل الشمالي خلال موسم الصيف

Mahmoud khalil

أي كابيتال تشارك فى معرض سيتى سكيب بخصومات وعروض حصريه على مشروعها Orla

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!