بالعربي

بلو تاجز للبرمجيات تقدم حلولاً تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية لتتواكب مع التطورات العالمية

بلو تاجز BLUE TAGS للبرمجيات

تكشف عن استراتيجيتها لتقديم حلولاً ذكية لخدمة الخطط التسويقية للشركات العقارية لتتواكب مع التكنولوجيا العالمية.

أعلنت شركة بلو تاجز BLUE TAGS للبرمجيات عن تقديمها حلولاً تكنولوجية ذكية لخدمة الشركات العقارية في السوق المصري، وذلك في إطار عمل الشركة لمواكبة التطورات التكنولوجية العالمية، وبما يتناسب مع خطة الدولة للتحول الرقمي في كافة المجالات.

قال محمود الشربيني، رئيس مجلس إدارة شركة بلو تاجز BLUE TAGS للبرمجيات، إن مواكبة التطورات التكنولوجية أصبح جزءا أساسيا من استراتيجية عمل أي شركة في كافة القطاعات، وخاصة الشركات العقارية للبحث عن حلول ذكية في التواصل مع عملائها وخدمتهم.

وأضاف أن شركته تقدم باقة من الحلول الذكية المتنوعة للشركات العقارية وذلك لتحقيق تواصل أكثر فعالية، وتقديم حلول ذكية في تسويق مشروعات الشركات العقارية، ومنها خدمة البطاقة الذكية الممغنطة للشركات العقارية، وهي عبارة عن بطاقة ممغنطة يتم تخزين كافة بيانات المشروعات السابقة والحالية للشركة.

وتابع أن هذه البطاقة يتم تخزين بيانات المشروع عليها وربطها برقم سري معين للحفاظ على السرية والخصوصية، ويتم من خلالها عرض المشروع وتسجيل كافة بياناته عليها، وهي آلية ذكية تسهل تسويق المشروع وتتيح صورة كاملة عنه بكافة تفاصيله، مما يساهم في دعم الخطط التسويقية للشركات العقارية ويجعلها تتواكب مع توجه الأفراد نحو الاعتماد على التكنولوجيا بصورة أكبر في كافة تفاصيل الحياة.

وأشار إلى أن شركة بلو تاجز BLUE TAGS للبرمجيات تقدم حلولاً متنوعة أخرى للشركات العقارية، بحيث تختار كل شركة ما يتناسب مع احتياجاتها وخططها التي تعتمد على التكنولوجيا في الإدارة والتواصل مع العملاء، وكلها حلول تكنولوجية عالمية تدعم الخطط الداخلية للشركات العقارية وتدعم تواصلها مع العملاء.

Related posts

طارق عيد: مصر قادرة على استقبال أكثر من 15 مليون سائح بشرط توافر المزيد من الغرف فندقية

Mahmoud khalil

اتفاقية تعاون بين شركة Wealth Developments وشركة First Move لتسويق مساحة من مشروع JEVAL Business Complex فى المرحلة الثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

Mahmoud khalil

بهدف المساهمة في خلق مجتمعات لا نقدية..بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع تطوير مصر لتقديم حلول المدفوعات الإلكترونية داخل مشروعات الشركة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!