بالعربي

تحت شعار “التصميم من أجل الاستدامة” منتدى الاستشاريين يطلق مبادرة «المهندسين المصريين» لدعم الاستثمار في مصر 16 يوليو الجاري

تستعد شركة IT EVENTS، لإطلاق فعاليات النسخة السادسة من منتدى الاستشاريين المصريين CAIRO CONSULTANCE FORUM، تحت شعار التصميم من أجل الاستدامة، وسط تواجد قوي لكبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية، وتحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وقالت إنجي أبو طالب رئيسة القطاع التجاري، بشركة IT EVENTS، – المنظمة للمنتدى – إن النسخة السادسة من المنتدى ستنعقد يومي ١٦ و١٧ يوليو الجاري، بفندق رويال مكسيم كمبينسكي بالقاهرة الجديدة، بمشاركة كبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا الذكية.
وكشفت أن النسخة السادسة من المنتدى ستشهد إطلاق مبادرة «المهندسين المصريين»، لدعم الصناعة الوطنية، وتشجيع المهندسين المصريين، على إطلاق مشروعات بعمالة مصرية، وخطوط إنتاج مصرية، بدلاً من الاعتماد على المعدات والكوادر الأجنبية، مشيرة إلى أن المبادرة شهدت حتى الآن، انضمام 5 شركات لدعم الصناعة المحلية والاستثمار في مصر.
وأشارت إلى أن المنتدى سيناقش في نسخته الحالية، ٣ ملفات رئيسية، هي البنية التحتية في المدن الذكية، ومراكز البيانات المتقدمة، والمدن الآمنة، وذلك من خلال جلسات حوارية، يشارك بها كبار خبراء الاتصالات وممثلي الحكومة والقطاع الخاص، من أجل تدشين توصيات يتم الإعلان عنها فور إنتهاء المنتدى.
وأوضحت أن النسخة السادسة من المنتدى، تقام تحت إشراف لجنة استشارية، برئاسة الدكتور محمد توفيق المدير التنفيذي لشركة TIA الإستشارية وعضوية المهندس خالد سعدي مدير إدارة التيار الخفيف بشركة جماعة المهندسين الإستشاريين، والمهندس جوزيف سيدهم مدير وحدة الأعمال الميكانيكية والكهربائية بشركة شاكر جروب، والمهندسة شيماء هاشم مديرة مشروعات بشركة دار الهندسة ، والمهندس ياسر دغيدي مهندس أنظمة التيار الخيفي بشركة AE7.
ولفتت إلى أن المنتدى يدعم بشكل مباشر توجه الدولة لتنفيذ خطط التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الرقمية في جميع التعاملات، كونها مستقبل التعاملات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء العالم، موضحة أن المنتدى شهد، في نسخته الماضية، حضور حكومي قوي من خلال حضور وفود حكومية متعددة، وعدد كبير من الاستشاريين المصريين والأجانب، لمناقشة احدث الحلول والوسائل التكنولوجية التي تساعد على تنفيذ تصميمات هندسية، تساهم في تحقيق أفضل درجات الاستدامة والحفاظ على البيئة.

وتنطلق فعاليات النسخة السادسة من المنتدى ١٦ يوليو الجاري، ولمدة يومان، تحت رعاية

Vertiv, Milestone Systems, Kehua Tech , Commscop, Rittal, Belden, Bocsh, Exegete, EELAF, Conteg.

Related posts

صروح للتشييد و البناء توقع بروتوكول تعاون مع ديتاك للمقاولات لبدء أعمال الإنشاءات الخاصة بمرحلة ” كاسكاديا ” بمشروع ” انترادا “

Mahmoud khalil

رئيس جهاز دمياط الجديدة يعلن طرح أراض للمصريين بالخارج قريبًا

Mahmoud khalil

اب وايد تطلق أضخم مشروعاتها بارك في بالتجمع الخامس بمبيعات مستهدفه ٤.٥مليار جنيه

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!