بالعربي

تعاون استراتيجي بين “InvestGo” و “HUD” لتطوير مزيج المستأجرين في “بلو سكاي مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أعلنت شركتا “InvestGo” الرائدة في مجال الاستشارات العقارية و “HUD” المتخصصة في تطوير العقارات، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لإدارة وتطوير مزيج المستأجرين في “بلو سكاي مول”، الوجهة التجارية الجديدة الواعدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سيعمل هذا التعاون على تعزيز المكانة الرائدة لـ “بلو سكاي مول” من خلال استراتيجية ذكية لإدارة وتطوير مزيج المستأجرين الذي يلبي تطلعات واحتياجات سكان وزوار العاصمة الإدارية الجديدة.
بفضل خبراتها الواسعة في مجال الاستشارات العقارية، ستقوم “InvestGo” بتحليل السوق المحلي واستقطاب علامات تجارية رائدة من ضمن محفظة بها أكثر من 50 فرنشايز عالمي ومحلي لدىها وتتناسب مع رؤية “بلو سكاي مول” وتوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها للعملاء.
من جانبها، ستساهم شركة “HUD” بمعرفتها العميقة بتطوير العقارات لضمان توزيع مثالي للمتاجر وابتكار فعاليات تسويقية مميزة تجذب الجمهور وتعزز مكانة “بلو سكاي مول” كمركز تجاري حيوي ومتكامل.
هذا التعاون المشترك يَعِدُ بتقديم ما يلي:
– مزيج متميز من المتاجر: سيتم اختيار مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية لتلبية احتياجات جميع الزوار، مع التركيز على توفير تجارب تسوق فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر.
– وجهة ترفيهية: سيتجاوز “بلو سكاي مول” مفهوم المركز التجاري التقليدي، حيث سيتم توفير مساحات مخصصة للترفيه والمطاعم والمقاهي لتلبية احتياجات العائلات والشباب على حد سواء.
– موقع استراتيجي: يقع “بلو سكاي مول” في موقع متميز داخل “MU23” بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة سهلة الوصول للجميع.
بالإشارة إلى هذه الشراكة، صرح جون جميل، المدير التنفيذي لشركة “InvestGo” في مصر:
“نحن متحمسون للغاية لهذا التعاون الاستراتيجي مع شركة “HUD” لتطوير مزيج المستأجرين في “بلو سكاي مول”. نحن على ثقة بأن خبراتنا المشتركة ستساهم في خلق وجهة تسوق فريدة من نوعها تلبي احتياجات سكان العاصمة الإدارية الجديدة وتوفر لهم تجربة تسوق استثنائية.”
كما صرح السيد أحمد فتحي، “الرئيس التنفيذي لشركة HUD” يسعدنا أن نتعاون مع شركة “InvestGo” لتطوير “بلو سكاي مول”، ذلك لكونها لديها محفظة واسعة ومتنوعة من متاجر الفرنشايز العالمية والمحلية ونحن على يقين بأن هذا التعاون سيكون له تأثير إيجابي كبير على نجاح هذا المشروع الرائد، ونتطلع إلى المساهمة في جعل “بلو سكاي مول” المركز التجاري المفضل لسكان وزوار العاصمة الإدارية الجديدة.”

Related posts

الأهرام تطلق معرض عقاري في أبوظبي الجمعة المقبل

Mahmoud khalil

أحمد جمال: أرقى تضخ 3 مليارات جنيه بمشروعات غرب القاهرة 2024 وتنفذ دورها المجتمعي على أكمل وجه

Mahmoud khalil

البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ال١٠مليارات جنية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!