بالعربي

توسع الشركات العقارية في استثماراتها خلال 2023

دكتور عبد الحميد الوزير

توقعات باستمرار رواج السوق العقاري خلال العام المقبل

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن الشركات العقارية توسعت في استثماراتها في السوق العقاري خلال عام 2023، موضحا أن السوق العقاري أثبت قدرته علي مواجهة جميع التحديات، بالاضافة إلي زيادة قيمة الأصول التي تمتلكها الشركات.
وأضاف أن هناك العديد من الشركات الكبري لجأت إلي مشاركات مع شركات أخري لتكوين كيانات كبري، وبالتالي التوسع أكثر فى استثماراتهم خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركات العقارية أمامها العديد من الفرص الاستثمارية بالسوق العقاري التي تخلق كيانات كبري قادرة علي التوسع خلال الفترة المقبلة.
وتابع: أن السوق العقاري شهد رواجا خلال العام الجاري، وذلك بعد طرح الدولة العديد من المشروعات الوطنية الكبري، كمشروع الاستصلاح الزراعي بالدلتا، والتوجه نحو محافظات الصعيد لزيادة نسبة الاستثمارات علي مستوى مدن الصعيد الجديدة، هذا فضلا عن الفرص الاستثمارية التي توجد في المدن الجديدة كالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، والمدن الجديدة بالساحل الشمالي.
وتوقع الوزير أنه في ظل توسع الشركات فى استثماراتها، سيشهد السوق العقاري رواجا أكثر خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة حصلت علي العديد من الفرص الاستثمارية ببعض المدن الجديدة، وتستهدف الشركة الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن السوق العقاري يوجد به العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة للمطورين.

Related posts

شركة إثمار لتنظيم الفعاليات العقارية بالوطن العربي الشريك الإستراتيجي لـمبادرة بدايــة لتأهيل الشباب لسوق العمل

Mahmoud khalil

ذا ادفيسور تتعاقد مع مونت لتسكين جيزة مول بمحطة قطارات صعيد مصر في محافظة الجيزة

Mahmoud khalil

«ريبورتاج مصر» تشارك بعروض مميزة ووحدات جديدة بمشروع «مونتي نابوليوني» خلال فعاليات سيتي سكيب 2023

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!