بالعربي

«جولدن تاون العقارية» تعد عملائها سرعة تنفيذ المشروعات ليروا وحداتهم قائمة علي ارض الواقع خلال عام

اللواء عصام الدين مصطفى

طرح مشروع استثماري مميز لتكمل مسيرة الثقة المكتسبة لعملاء «جولدن تاون» قريبًا.

وان السوق العقاري يشهد نشاط كبير وأثبت أنه الملاذ الأمن للاستثمار.

أكد اللواء عصام الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة شركة «جولدن تاون العقارية» أن ارتفاع مواد البناء يوثر بشكل مباشر في تحديد وارتفاع أسعار المنتج العقاري و لكن سياسية شركة جولدن تاون تعتمد علي سياسية مرنة تستطيع من خلالها الحفاظ علي وتيرة سرعة تنفيذ المشروعات خلال الجدول الزمني المعد لكل مشروع وان لم يكن المعدلات التنفيذية الحالية تسبق الجدول الزمني لها .
وتابع اللواء عصام الدين، أن خطة الشركة الفترة الحالية هي جعل عملائها يروا وحداتهم قائمة على ارض الواقع خلال العام الجاري والمقبل وذلك يتطلب من الشركة المزيد من الجهد المبذول في مرحلة الإنشاءات.
وأضاف أن الموقف التنفيذي لمشروع «ذا فورت» هو الانتهاء من اعتماد جميع أوراق الترخيص و في مراحل التنفيذ الذاتي بكوادر الشركة وتم الانتهاء من كامل مراحل الحفر واحتلال التربة والانتهاء من تنفيذ وصب الخرسانة المسلحة بحجم خرسانة تجاوز ٥٠٠٠ متر مكعب وبيتم استكمال وصب بيزمينت ٣ للمول وانه من المقرر الانتهاء كامل الهيكل الخراساني للمبني في خلال ١٠ شهور قادمة، أما مشروع “كاسكدا مول” تم الانتهاء من سند جوانب الأرض و في مراحل الحفر وجاري الانتهاء منها بنهاية العام الحالي ليبدأ مراحل تنفيذ الهيكل الخراساني والمقرر الانتهاء منه بعد عام ،و مشروع “دينيرو تاور” بيتم حالياً الحصول على الاعتماد وموافقات الرسومات الهندسية للمشروع مع عمل اختبار جسات التربة للمشروع لتصميم الهيكل الخراساني المناسب لها .
وأشار اللواء عصام الدين، أن القوة الشرائية للسوق المصري أو الأجنبي تتجه حالياً إلي الدخول في استثمارات أمنة بعيد عن مخاطر تقلبات العملة لذا يمثل الاستثمار العقاري ملاذا آمنا للاستثمار ومن منظوره يرى أن السوق العقاري يشهد نشطا ملحوظا خلال الفترة الحالية.
وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة، أن شركة جولدن تاون وبعد تحقيق قفزة مبيعات قوية خلال الفترة الماضية تعتزم بالدخول العام القادم بمشروع استثماري مميز لتكمل مسيرة الثقة المكتسبة لعملائها من السوق العقاري وستعلن عنه خلال الفترة القادمة.
جدير بالذكر أن أحدث مشروع تمتلكه شركة جولدن تاون هو «دينيرو تاور» المصمم طبقا للتصنيف العالمي بموصفات الجيل الخامس وهو يتكون من ارضي و 14 دور 3 ادوار تجاري و دورين فود كورت و 5 ادوار اداري منهم دور كامل لخدمه ريادة الأعمال تحت إدارة و إشراف شركه ام ار بي واحده من أفضل شركات إدارة و تشغيل المباني التجارية و الإدارية و أربعة ادوار فندقية بإدارة شركة عالمية و اخر دور خدمات فندقية على اعلي فيو بالداون تاون داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

Related posts

أحمد زيادة في مؤتمر المسؤولية المجتمعية للشباب نستطيع تجاوز التحديات والتعلم من أخطائنا

Mahmoud khalil

خبراء يناقشون فرص العقار في المنافسة مع الأوعية الادخارية الأخرى خلال فعاليات النسخة الثانية من مبادرة رابطة الوسطاء

Mahmoud khalil

معتز شلبى تكامل الخبرات العلمية والمهنية ضرورة لنجاح مسئول القطاع التجاري بالشركات العقارية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!