بالعربي

جولدن تاون تطلق كاسكادا ثانى مشروعاتها في العاصمة الإدارية في قلب الداون تاون بقيمة بيعية 750 مليون جنيه

مهندس رأفت ماهر

تصميمات كاسكادا تصميمات عصرية تواكب الحداثة.

نراعي اختيار المواقع الأكثر تميزا لأنها العامل الاستثماري الحقيقي الذي يحقق أعلى عائد.

أعلنت شركة جولدن تاون للتطوير العقارى إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري عن طرح أولى مراحل مشروعها الثاني كاسكادا بالعاصمه الإداريه الجديده وذلك بقيمة بيعية إجمالية متوقعة تتجاوز 750 مليون جنيه.
أوضح المهندس رأفت ماهر رئيس مجلس الإدارة أن مشروع كاسكادا هو مشروع (Mixed used ) بمنطقة الداون تاون بموقع متميز بالقرب من النهر الأخضر خلف الأبراج السياحيه مباشرة وعلى مقربة من محطة المونوريل وعلى المحور الشرقي مباشرة حيث أبرز المعالم الإسلامية أشهرها مسجد مصر وسوق الذهب والمتحف المصرى وعلى بعد خطوات من شركات البترول وقد روعى فى تصميم المبنى الحداثة حيث لأول مرة بالعاصمه مطعم معلق ينهال منه شلال ماء بارتفاع 6 ادوار على واجهة المول الرئيسية.
وقال ماهر إن مساحة المبنى ٢٦٦٤متر مربع, ارضى و ١٠ أدوار , الأرضي وثلاث أدوار (تجارى ) و الرابع حتى السابع (إداري) والثامن والتاسع وحدات (فندقية) والعاشر يشمل خدمات فندقية و أول مطعم معلق بانوراما كاملة وينحدر منه شلال بطول 6 أدوار وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو 500 مليون جنيه في حين تقدر القيمة البيعية ب 750مليون جنيه وجدير بالذكر استشارى المشروع هي شركة (FRS).
وقال أن الشركة أسست منذ عام 1930 ولها تاريخ طويل في الأعمال الإنشائية والهندسية والمعمارية وهى من الشركات الكبيرة التى تتعامل مع العديد من شركات العاصمه الإداريه الجديده.
وكشف رئيس مجلس الإدارة عن قيام الشركة بالتعاقد مع شركة (MRB), وهي إحدى أكبر شركات المتخصصة في ادارة تشغيل المولات و المشروعات الفندقية والمنشأت التجارية وهى الشركه الوحيده الحاصله على شهادة (IOS) في الإدارة والتشغيل, وذلك لإدارة وتشغيل مول كاسكادا بعقد يصل 5 سنوات.
كما أنه تم التعاقد مع المستشار التنفيذي و المقاول العام شركة سامكريت كبرى شركات توريد البلاطات الخرسانية السابقة التجهيز والتى لها باع طويل في كبرى مشروعات العاصمة الإدارية ويهدف مجلس الإدارة إلى بناء مول متكامل الخدمات يراعى أحدث المعايير الحديثة في عالم البناء الحديث لمدن الجيل الرابع.
وكشف ماهر عن عزم الشركة في الدخول في مجموعة كبيرة من الاستثمارات داخل العاصمه الإداريه وخارجها وتشمل الخطة التوسعية للشركة تنفيذ مشروع سكني فندقي بالساحل الشمالى وعدة مشروعات بالعاصمه الإداريه الجديده حيث من المقرر ضخ حوالى 2 مليار كاستثمارات خلال الفترة المقبلة.
وقال ماهر إن شركة جولدن تاون تراعي جيدا إختيار مواقع أكثر تميزا لمشروعاتها حيث يعد الموقع هو الاستثمار الحقيقي الذي يحقق أعلى عائد.
وقال ماهر إن الشركة تحمل لعملائها فرص الاستثمار الناجح حيث وفرت له باقه متنوعه من الأنظمة التي توفر عوائد كبيرة وسريعة فهناك نظام نصف المقدم عائد وذلك بمقدم بسيط والشهادة العقارية التى تحقق عائد أكبر حيث توفر 16%عائد بالإضافة لأنظمة الشركة تبدأ من ١٠% مقدم وتقسيط حتى ١٠سنوات وتزامنا مع طرح أولى مراحل مشروع كاسكادا تعلن الشركة عن تقديم خصم إضافي خاص للعملاء 15%والجدير بالذكر أن كاسكادا ثانى مشروعات شركة جولدن تاون بعد مشروعها ذا فورت تاور بالداون تاون والذى بدأت الشركة فى أعمال صب الخرسانات به وهو مشروع تجاري إداري طبي.

Related posts

لافيتا العقارية تنهي تسويق 65% من مشروع لافيتا الساحل الشمالي خلال 3 أشهر

Mahmoud khalil

غرفة التطوير العقاري تدشن لجنة التواصل مع الجهات الحكومية وإدارة الأزمات لحل مشكلات المطورين

Mahmoud khalil

ضياء الدين فرج: أداء الرئيس السيسي اليمين من العاصمة الإدارية بداية قوية للجمهورية الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!