بالعربي

دكتور عبد الحميد الوزير الاستثمار فى العقار السكني يحقق أعلي عائد استثماري

أكد الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة أن الاستثمار في العقار السكني يحقق عائد استثماري مرتفع وذلك يرجع لإنخفاض سعره، موضحا أنه يحقق عائد مرتفع عند إعادة بيعه، حيث تشهد أسعار العقارات ارتفاعات لا تقل عن 20% سنويا من القيمة الإجمالية للعقار، وخاصة في المناطق العمرانية الجديدة، كمدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والشيخ زايد والعديد من المدن الجديدة.
وتابع أن العقار السكني أيضا يحقق إيجار مرتفع عند تأجيره، حيث تستطيع العملاء تأجير العقار لدفع اقساط الوحدة السكنية، وبالتالي يحقق العقار السكني الاستثمار الآمن للعميل.
وأشار إلى أن الشركات العقارية تقدم العديد من التسهيلات علي شراء العقارات السكنية، وخاصة في المشاريع تحت الإنشاء، فالاستثمار في العقار بصفة عامة يحقق العديد من العوائد الاستثمارية للعميل.
وأوضح أن القطاع العقاري أحد أبرز القطاعات التى ساهمت فى تحقيق نهضة اقتصادية على مدار السنوات الماضية، وسيظل القطاع الرائد والغني، حيث يساهم القطاع فى الناتج الإجمالي المحلى بنسبة لا تقل عن 20%، موضحا أن هذه النسبة متوقع زيادتها خلال الفترة المقبلة، في ظل التيسيرات التى تقدمها الحكومة للمطورين.

Related posts

شركة الاهرام العقارية تحقق أكبر معدلات تنفيذ إنشاءات في 63 مشروع بالقاهرة الجديدة في 2023

Mahmoud khalil

تعيين احمد سمير الدسوقى رئيسًا للقطاع التجاري شركة El Gulf Developments

Mahmoud khalil

مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري تستعد لطرح جديد بالعاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!