بالعربي

د. احمد صقر : إنتقال مركز الحكم للعاصمة الإدارية الجديدة يؤسس لواقع جديد في معادلات النفوذ و الثروة في مصر

الدكتور أحمد صقر – رئيس مجلس إداره شركه SDC للإستشارات والتسويق العقاري

صرح الدكتور أحمد صقر – رئيس مجلس إداره شركه SDC للإستشارات والتسويق العقاري ان إنتقال مركز الحكم إلي العاصمه الادارية وبدأ الوزرات والجهات الحكوميه من ممارسه عملها من هناك وانتقال الرئيس والاجهزة والوزارات السيادية الي مقارهم الجديدة سيسهم بكل تأكيد في دفع معادلات الطلب وتحفيزها في مختلف القطاعات الاستثمارية وليس القطاع العقاري فقط في العاصمه في ظل زيادة الطلب من الاستثمار الاجنبي المباشر للاستثمار في مناطق التنمية الجديده العاصمه و الجلالة و رأي الحكمه خصوصا مع طرح اول منطقة صناعية بالمرحلة الثانيه للعاصمه الادارية، حيث يتوقع أن يشهد قطاع الاستثمار في العاصمه ومحيطها نموا مع موسم اجازات و عودة المصرين في الخارج في صيف ٢٠٢٤ في ظل بوادر استقرار نقدي بعد اعوام من التذبذب .

و يتوقع صقر ان الانتهاء من خطوط المواصلات العامه والسكه الحديد الجاري تتفيذها حاليا سيسهم في ربط ميناء السخنة و مدينة الجلاله بالعاصمه الادارية الجديدة لتعزيز النمو الاقتصادي والاستثمار في المنطقة الشرقية كمركز ثقل سياسي و اقتصادي يعبر عن اكبر اقتصاد وقوة بشرية في افريقيا و الشرق الاوسط نأمل ان نشهد ازدهارها في الاعوام المقبله بالتحول الاقتصادي المنشود لاقتصاد المعرفه والابتكار بالتوازي مع الاصلاح السياسي المنشود، هذا بجانب أنه من المتوقع أن تقدم الحكومة الدعم اللازم لتعزيز الاستثمارات في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال تشريعات وسياسات تشجيعية. وتوفر الحكومة مزيدًا من الالتسهيلات والإجراءات البيروقراطية المبسطة للمستثمرين، مما يجعل عملية الاستثمار أكثر جاذبية وفعالية.

Related posts

نواصي للتطوير العقاري تعلن مشاركتها في «سيتي سكيب» مصر 2023

Mahmoud khalil

غرفة التطوير العقاري تحقق مكاسب جديدة للشركات العقارية

Mahmoud khalil

«ذا جيت» تستهدف مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه في معرض عقارات النيل

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!