بالعربي

د. محمد راشد : تطبيق الامارات لخدمه ال “TruEstimate” .. يعد طفره قويه في صناعه العقار بالامارات

صرح الدكتور محمد راشد – الخبير العقاري ، بأن صناعه العقار في الأمارات الان تشهد تحولات إيجابيه سريعه وقويه ، وستنعكس بلاشك علي خدمه تنافسيه صناعه العقار هناك ، و أضاف راشد ، أنه من أهم التحولات التي تشهدها الامارات خلال الوقت الحالي ، هي خدمة التخمين الذكية “تروإستميت” – TruEstimate- وهي أداة توظّف الذكاء الاصطناعي لتقدير قيمة العقارات، وهو ماسيصاحبه بلاشك تحقيق نموا هائلا في سوق العقارات في الإمارات، حيث سجلت دبي وحدها صفقات بقيمة 200 مليار درهم في الستة أشهر الأخيرة، الأمر الذي يؤكد الحاجة إلى تقييمات دقيقة لقيمة العقارات في الوقت المناسب.

وذكر راشد ، بأن خدمة “تروإستميت” ، تمكن المستخدمين من الحصول على رؤى عقارية مبنية على البيانات وتغيير استراتيجية تعامل بائعي ومشتري العقارات ، وكذلك الوكلاء العقاريين مع ديناميكيه سوق العقارات في الإمارات.
وإستكمل راشد، بأنه من خلال خدمة التخمين الذكية “تروإستميت” – TruEstimate ، يتم دمج التكنولوجيا المبتكرة والبيانات المفتوحة ، حيث تلبي تقنية “TruEstimate” الحاجة الملحة لتعزيز الشفافية في قطاع العقارات بدبي باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لمراجعة البيانات الشاملة عن العقارات بالامارات، إضافة إلى تحليل الأسعار المعلن عنها للعقارات مما يمكّن المستثمرين من اتخاذ قرارات مستنيرة لتحقيق أهدافهم الطموحة، ويتماشى هذا التعاون مع سياسة “خدمات 360” لحكومة دبي، التي تهدف إلى تقديم خدمات وبيانات متكاملة ومتسلسلة، وتقليل متطلبات بيانات المتعاملين.
وأردف راشد ، بأن خدمة TruEstimate أداة جديدة تستند على البيانات لزيادة الشفافية والمصداقية والتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي بهدف توفير تقييمات عقارية دقيقة تساعد العملاء والوسطاء على اتخاذ قرارات مستنيرة وتمكين المستخدمين من خلال تخمين قيمة العقارات المدعوم بالبيانات ، كما أن خدمة “TruEstimate” ستوفر قيمة موضوعية للعقار، مستندة إلى المبيعات الأخيرة للعقارات المشابهة واتجاهات السوق الحالية وخصائص العقار وإلى تقارير حول تصورات السوق وتحليل العقارات المماثلة، مما يساعد المستخدمين في تحليل التغيرات وسعر الطلب وتقدير قيمة الشراء المحتمل بثقة.
وإختتم راشد ، بأن التقنيه الجديده ستمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات مستنيرة اعتماداً على بيانات صادرة مباشرة من دائرة الأراضي والأملاك في دبي وللحصول على تقديرات دقيقة، يمكن للمستخدم إدخال تفاصيل العقار على الموقع الذي سيصدر تقريرا تقديريا مفصلا ، وهو مايعني أن هذه التقنية ستخدم البائعين في تحديد أسعار تنافسية ، وكذلك تمكن ممتلكي العقارات هناك بمراقبة قيمة العقارات عبر الزمن، وكذلك تقدم للمشترين معلومات موثوقة وشامله عن العقارات التي يرغبون في تملكها وشرائها.

Related posts

شركة ايه اي للدعاية والإعلان تتعاون للعام الثالث علي التوالي مع البروج مصر بأفلام وثائقية مميزة في مشروعاتها

Mahmoud khalil

ارقى للتطوير العقارى تتعاقد مع بيت الخبرة محرم باخوم و عدد من كبار الاستشاريين لمشروع اى بيزنس بارك بالعاصمة الادارية الجديدة

Mahmoud khalil

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «هويدي للاستشارات الهندسية» للإشراف على تنفيذ «كارديا» و«مداد» لتصميم «strip mall & Club house» بالمشروع

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!