بالعربي

رئيس جهاز دمياط الجديدة يعلن طرح أراض للمصريين بالخارج قريبًا

قال محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، إن هناك إقبالا كبيرا على أراضي المرحلة التاسعة بمشروع “بيت الوطن” للمصريين المقيمين بالخارج.

وأوضح خلف الله خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع عبر شاشة النهار، مساء أمس الخميس، أن وزارة الإسكان ستقوم بطرح عدد من الأراضي بمشروع بيت الوطن قريباً.
وأشار إلى أن هذا الطرح يأتي بعد الإقبال الكبير من المصريين بالخارج على المشروع، لتوفير السكن الملائم والذي يليق به، كما شدد على أن هدف وزارة الإسكان هي التنمية العمرانية وليس الربحية.
وأضاف أن الهدف الرئيسي للجهاز خلق فرص كبرى للاستثمار داخل المدينة، وتشجيع المستثمرين على تطوير أراض بالمدينة، حيث يعمل الجهاز على إزالة كافة التحديات لتشجيع المستثمرين للتطوير داخل دمياط الجديدة، مضيفاً أنه سيكون هناك فرص ومشروعات استثمارية لإنشاء قري سياحية وفنادق على البحر مباشرة.
وأوضح أن تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي تم تنفيذ أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية داخل مدينة دمياط الجديدة، بعض الوحدات تم تسليمها، والآخر سيتم الإعلان عنه قريباً، وهناك توجيهات من وزارة الإسكان بتوفير المساحات الكافية لإنشاء الوحدات السكنية للمشروعات القومية، خاصة بعد الطلب المتزايد من المصريين على حجز وحدات الإسكان الاجتماعي.

Related posts

«وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة وتستهدف بدء أعمال الإنشاءات خلال الربع الثاني

Mahmoud khalil

شركة الكازار تبدأ تسليم المرحلة الأولى بالجزء السكني في مشروع جو هليوبليس التزامًا بتعاقداتها مع عملائها

Mahmoud khalil

“هاوس بيلدنج للتطوير” تعيد إطلاق مبادرة “استثمارك في أمان” للمرة الثانية لوحدات سكنية بسعر التكلفة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!