بالعربي

رئيس مجموعة SD هولدنج : اجتماعات الحكومة مع المطورين العقاريين ستجنى ثمارها في 2024

أكد المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجموعة SD هولدنج وعضو مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية أن القطاع العقارى سيقود قطار للتنمة في مصر في عام 2024 خاصة في ظل الاجتماعات المكثفة مع الحكومة لمناقشة المشكلات وحلها .

وقال الجلاد إن العقار يعد استثمارا قويا وجاذبا، خاصة في مصر التي تتميز بفرص واعدة في القطاع العقاري حاليا نتيجة للبنية التحتية القوية التي تنفذها الدولة من شبكة طرق وكباري وصرف صحي ومياه وما إلى ذلك بمختلف ربوع مصر .
وأشار المهندس مصطفى الجلاد أن هناك مدنا سياحية وساحلية تتمتع بفرص استثمار واعدة، خاصة في العين السخنة والساحل الشمالي ومنطقة رأس الحكمة بشكل خاص نتيجة للطلب المتزايد على الاستثمار في هذه المنطقة سواء من المصريين أو الأشقاء العرب .
وأوضح أن الفرص مناسبة حاليا لراغبي تملك الوحدات السكنية والمكاتب التجارية والإدارية، خاصة في ظل توقعات بارتفاع الأسعار خلال الفترة المقبلة، وتحديدا مطلع العام الجديد 2024، خاصة في الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية .
وأضاف المهندس مصطفى الجلاد أن القوة الشرائية الحالية في الوقت الحالي جيدة جدًا، خاصة أن العملاء الآن أصبحوا مدركين لأفضل شكل للاستثمارات في الوقت الحالي، وأن العقار أفضل استثمار حاليًا .ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع رائع وسيكون أفضل من العديد من المدن العالمية في الكثير من الدول الكبرى، كما أن الشركة المسؤولة عن العاصمة الإدارية الجديدة توفر الدعم اللازم للمطور العقاري، وهو ما يضمن للمستثمر الأجنبي حقوقة ودعمه وتقديم البيانات التي يحتاجها .
وأشار عضو غرفه الاستثمار العقاري باتحاد الصناعات إلى أن القطاع العقاري في مصر من أفضل القطاعات للاستثمار في العالم، خاصة أن به العديد من التحركات السعرية ودائمًا ما يكون البائع فائزاً من خلال البيع، موضحًا أن مصر لديها الكثير من أشكال العقارات والوحدات والأنواع، وهو ما يعطي المستثمر الأجنبي الكثير من الاختيارات أمامه ليفاضل بينها .

Related posts

شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

Mahmoud khalil

شادي محمود الموسم العقاري يشهد انتعاشه ويحقق مبيعات مرتفعة خلال الفترة المقبلة

Mahmoud khalil

اف اس جي للتطوير تطرح مشروعها الجديد بالم مول في العاصمة الإدارية الجديدة

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!