بالعربي

رويال للتطوير تقترب من إنهاء إنشاءات مشروعاتها في النرجس الجديدة

انطلاقا من خطتها الجادة في التنفيذ، والتزامها في التسليم لعملائها، أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري اقترابها من إنهاء إنشاءات مشروعاتها في مدينة النرجس الجديدة بإجمالي 10 مشروعات منفصلة.

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة تركز جهودها على الإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها وذلك لسرعة التسليم قبل الموعد المحدد للعملاء، وذلك للحفاظ على مصداقية الشركة وثقة عملائها بها، لافتا إلى أنه رغم التحديات الراهنة إلا أن الشركة نجحت في استمرار العمل بمشروعاتها.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعاتها بأعلى مستوى من الجودة، كما يتم توفير تشطيبات مودرن لواجهات العمارات وهو ما يضمن تميز الشكل الخارجي وروعة التفاصيل الداخلية في كل مشروع، موضحا أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات منفصلة متعددة في مدينة القاهرة الجديدة، وكلها مشروعات ذات مزايا تنافسية قوية في منطقة شرق القاهرة.

وأوضح أن ارتفاع معدلات التنفيذ والتسليم في مشروعات الشركة يعد أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على عملاء الشركة الحاليين وتدعم جذب عملاء جدد للشركة، وخاصة خلال الفترة الراهنة التي تشهد معوقات في التنفيذ من ارتفاع تكلفة التنفيذ ونقص المواد الخام، لافتا إلى أن ربط الخطة البيعية بالتنفيذية يمنع وجود فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ.

وأكد أن الشركة مستمرة في تنفيذ خطة التسليمات كما تم تحديدها مع العملاء، وذلك بالتوازي مع تنفيذ باقي مشروعات الشركة في مراحلها المختلفة، وكذلك دراسة الخطط التوسعية بما يحقق مزيدا من النمو للشركة وزيادة قاعدة عملائها والاستفادة من حجم الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري حاليا.

Related posts

د.احمد صقر : SDC لادارة الاصول العقارية تستهدف تطبيق معايير كفاءة ادارة المحافظ العقارية في مصر و انجلترا

Mahmoud khalil

اكاديا للتطوير العقارى تعلن عن خطتها التوسعية بالسوق خلال الربع الثانى من 2023

Mahmoud khalil

انطلاق أعمال شركة انكور للتطوير بخطة استثمارية قوية بإجمالي 10 مليارات جنيه خلال عامي 2022 و 2023

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!