بالعربي

ريبورتاج مصر ترتفع بمعدلات الإنشاء بمشروع مونتي نابوليوني ضمن خطتها للالتزام بالتسليم

ريبورتاج مصر تحقق معدلات تنفيذ قوية بمشروع «مونتي نابوليوني» خلال 6 أشهر من بدء الإنشاءات.

حنا كرم

الوصول بنسبة التنفيذ لـ17% في وقت قياسي منذ بدء الإنشاءات.

أعلنت شركة ريبورتاج مصر -إحدى شركات ريبورتاج بروبرتيز الإماراتية العاملة بالسوق العقاري المصري- عن الوصول بمعدلات تنفيذ مرتفعة بمشروع “مونتي نابوليوني”، وذلك خلال 6 أشهر فقط من بدء العمل بالمشروع، حيث تستهدف الشركة الالتزام بمعدلات التنفيذ والتسليم للعملاء.
قال حنا كرم، الرئيس التنفيذي لشركة ريبورتاج مصر، إن الشركة تعمل بكامل جهودها في تنفيذ المشروع منذ بدء العمل به نهاية العام الماضي، حيث يعد الالتزام جزءًا أساسيا من استراتيجية عمل الشركة، لافتًا إلى أن الشركة بدأت تنفيذ المشروع عقب إطلاقه بوقت محدود.
وأكد أن الفترة الراهنة تتطلب من الشركات سرعة التنفيذ في مشروعاتها، وهو ما يعتمد على وجود ملاءة مالية قوية تدعم سرعة التنفيذ، بالإضافة إلى وجود خبرة ومرونة في التعامل مع التغيرات الاقتصادية والسوقية، وهي عوامل تمتلكها ريبورتاج مصر، موضحا أن الشركة وصلت بنسبة التنفيذ لـ 17% في وقت قياسي.
ولفت إلى أن الشركة نجحت في إنهاء أعمال الحفر والتسوية والآن جاري العمل في مرحلة صب الأساسات لوحدات التاون هاوس بالمرحلة الأولي للمشروع، حيث تم التنفيذ وفق خطة محددة مرتبطة بموعد التسليم، مع الحفاظ على جودة المنتج العقاري الذي يتم تنفيذه، وذلك لتعزيز ثقة العملاء بالشركة، والحفاظ على مصداقيتها وتنفيذ المنتج بكافة التفاصيل التي وعدت عملاءها بها.
وأشار إلى أن مشروع “مونتي نابوليوني” يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويوفر المشروع تاون هاوس مبتكرا كامل التشطيب، بالإضافة إلى شقق بمساحات متميزة بداية من غرفة واحدة إلى 4 غرف بأعلى مستويات التشطيب الفاخر.
وتابع أن الشركة تعمل بمرونة وخبرات قوية لتنفيذ المشروع، حيث يتم الاستعانة بشركاء نجاح مميزين في العمل بكافة مراحل المشروع، وذلك لتقديم أعلى مستوى من الجودة ليتناسب مع اسم الشركة وسابقة أعمالها على مستوى العالم.
وأوضح أن شركة ريبورتاج مصر تحتفل بمرور عامين على تواجدها في السوق العقاري المصري، وهي فترة تمكنت الشركة خلالها من الاستحواذ على ثقة العملاء، وتحقيق مستهدفاتها البيعية، بالإضافة إلى تقديم منتج عقاري حاز على إعجاب وإقبال العملاء، وهي نجاحات تمكنت الشركة من القيام بها في وقت قياسي، مؤكدًا أن قوة المنافسة بالسوق المصري تعزز قدرة الشركة على الابتكار وتقديم منتجات وأفكار غير تقليدية.

Related posts

رفع القيود عن الأجانب في شراء العقارات يسهم في زيادة تصدير العقار

Mahmoud khalil

شركة تي بي ال تطلق النسخة الثانية من مبادرة رابطة الوسطاء العقاريين بمشاركة 15 ألف مسوق عقاري 23 يونيو الجاري

Mahmoud khalil

انطلاق الصالون العقاري تحت عنوان كيفية إدارة بيزنس من خلال الذكاء الاصطناعي ..اليوم

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!