بالعربي

شادي محمود الموسم العقاري يشهد انتعاشه ويحقق مبيعات مرتفعة خلال الفترة المقبلة

قال شادي محمود مدير قطاع التسويق بشركة ابتكار العقارية إن الموسم العقاري يشهد انتعاشه قوية خلال العام الجاري، متوقعا أن يشهد السوق طلبا أكثر على شراء العقارات خلال الفترة المقبلة، وذلك مقارنة بالعام الماضي.

وأكد أن ارتفاع الطلب على العقارات يرجع إلي استقرار الأسعار بالسوق خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان الحكومة عن حزمة جديدة من الحوافز للمطورين والتي كانت دفعة قوية للمطورين لاستكمال مشروعاتهم والدخول في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن الشركة عرضت العديد من المشروعات خلال الفترة الماضية وحققت مبيعات مرتفعة، موضحا أن المبيعات العقارية خلال العام الحالى تفوق مبيعات العام الماضى من ذات الفترة.
وتابع أن هناك العديد من الدراسات تمت على السوق العقاري خلال الربع الأول أكدت أن القطاع حقق أداءً جيدًا بمختلف أنواعه في الربع الأول من العام الحالي، حيث احتل القطاع الفندقي المركز الأول، يليه القطاع الإداري والتجاري واخيرا القطاع السكني.
وأشار إلى أن التحدي الأكبر في السوق العقاري حاليا لدى المطور العقاري، هو كيفية ضبط تكاليف البناء لتفادي تحقيق أي خسائر محتملة، بسبب التغير في الأسعار والذي يؤدي إلى زيادة التكلفة، وبالتالى لابد من إجراء دراسات جدوى على المشروعات قبل البدء بها لتفادي أي خسائر.

Related posts

شركه Dotshub تدعم تصدير العقار بإطلاق خدمات جديده بنظام profit.

Mahmoud khalil

ريبورتاج مصر تستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات بمشروع مونتي نابوليوني خلال 2023

Mahmoud khalil

“مقام مصر” تنهي أعمال الحفر بمشروع “5EAST TOWER” وتجهز لإطلاق مجموعة مشروعات 2024

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!