بالعربي

شركة تي بي ال تطلق النسخة الثانية من مبادرة رابطة الوسطاء العقاريين بمشاركة 15 ألف مسوق عقاري 23 يونيو الجاري

انطلاق النسخة الثانية من مبادرة « The Brokers League» بحضور مسوقين ومطورين عقاريين ومسئولين حكوميين.

أعلنت شركة “TBL” انطلاق النسخة الثانية من مبادرة “The Brokers League”، وذلك يومي 23 و 24 يونيو الجاري، وبمشاركة نحو 15 ألف مسوق ومطور عقاري ومسئولين حكوميين.
قال محمد مصطفى، مؤسس المبادرة، إن نجاح الشركة في تنظيم النسخة الأولى وإشادة جميع الحاضرين لها دفع الشركة لاطلاق النسخة الثانية والتي سيتم تنظيمها على مدار يومين لاستيعاب العدد الكبير المتوقع حضوره، وكذلك لتتضمن محتوى تعليميا أكثر ثراء، لافتا إلى التركيز خلال هذه النسخة على تأهيل أكبر عدد من الحاضرين على التعامل مع التغيرات السوقية الراهنة.
وأضاف أنه سيتم التركيز على توصيف الوضع الراهن بكافة تفاصيله المرتبطة بالاقتصاد الكلي وكذلك طبيعة السوق العقاري وتأثرها بالتطورات الاقتصادية العالمية والمحلية، وذلك لمواكبة العاملين بالسوق للتغيرات المحيطة، مشيرا إلى أن هذه النسخة تشهد حضور عدد كبير من المسئولين الحكوميين وكبار المطورين العقاريين وكذلك عدد من مسئولي شركات التسويق العقاري الضخمة العالمية والمحلية.
وأوضح أن The Brokers League” عبارة عن فعالية قوية تهدف لتحقيق التواصل بين ذوي الخبرة في مجال التسويق العقاري والعاملين في القطاع، كما أنها تركز على تقديم ذوي الخبرات ومؤسسي الشركات الكبرى في قطاع التسويق العقاري لخبراتهم وسابقة أعمالهم في هذا القطاع، بالإضافة إلى الإجابة على تساؤلات مسئولي التسويق العقاري الحاضرين للفعالية.
وتابع محمد علام، مؤسس المبادرة، أن شركة TBL قامت بوضع أسس هذه المبادرة وتحديد آليات تطبيقها بالإضافة إلى دراسة قطاع التسويق العقاري وهو ما استغرق منها عاما كاملا، بحيث تراعي كافة التفاصيل وتحقق التأهيل المهني والأخلاقي المتكامل للمسوقين العقاريين، وذلك لخدمة المطور والعميل بنزاهة وشفافية.
وأشار إلى أن الملتقى يعد فرصة للتواصل المباشر وتبادل المعرفة والخبرات بين كافة الحضور، وسيضم المؤتمر أجندة قوية وثرية تتضمن عددا من المحاضرات المتنوعة التي تدعم الخبرات التراكمية لدى الحاضرين، كما تعزز الرؤية الشاملة للموقف الراهن والقدرة على العمل في ضوء الإلمام بالوضع الحالي للسوق العقاري واحتياجات العملاء المتطورة.
وتابع أن الملتقى سيضم 3 محاضرات رئيسية تغطي الجوانب الأساسية من العمل في مهنة التسويق العقاري، والتركيز على المهارات والخبرات التي يجب أن تتوافر لدى كل العاملين بالقطاع، وتوعية الحاضرين بأهمية ضبط قطاع التسويق العقاري وانعكاس هذا التنظيم والضبط على المهنة والسوق بالكامل.
ولفت إلى أن الملتقى سيشهد تواجد ذوي الخبرات من المسوقين العقاريين والعاملين في المهنة منذ أكثر من 30 عاما، والذين لديهم خبرات قوية متراكمة ينقلونها للأجيال الجديدة للحفاظ على أساسيات المهنة وقوة السوق بالكامل، وسيتواجد على المنصة عدد من كبار العاملين في المجال وممثلي الشركات الكبرى.

Related posts

تكريم شركة جي دي هولدنج ضمن قائمة الأفضل لعام 2022 في مهرجان وشوشة الدولي

Mahmoud khalil

بيراميدز للتطوير العقاري تطلق مبادرة كلنا واحد للإفطار في العاصمة الإدارية

Mahmoud khalil

أرابيسك للتطوير تطلق مبادرة لإحياء فن المعمار المصري بالتعاون مع برنامج مساء مصر على قناة النهار

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!