بالعربي

شركة HUD للتطوير تشارك في معرض “إنفستور العقارى “بعروض حصرية

أعلنت شركة HUD للتطوير عن مشاركتها في معرض انفستور العقاري “أهل اليمن-أهل السودان”، والذي ينطلق اليوم 24 مايو ويستمر حتي غدا السبت 25 مايو الجاري، وبمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري.

وكشفت الشركة عن عروض حصرية علي مشروعاتها بعائد من 100% -175% علي المقدم – ايجار الزامي من 18% – 25% مؤكدة علي حرصها الشديد علي تقديم افضل منتج عقاري مصري ( تجاري – اداري – طبي – سكني – ساحلي ) للمنافسة في الاسواق العربية والدولية
من جانبه أشاد المهندس سيد عليوة رئيس مجلس إدارة شركة HUD للتطوير العقاري بفكرة معرض انفستور مشيرا إلي أن المعرض سيكون له دور فاعل في تصدير العقار للأشقاء العرب المقيمين في مصر.
و شدد عليوة علي أن المعارض العقارية ما زالت محورا مهما لإنقاذ القطاع العقاري من جحيم الأزمات مشيرا إلى أنها وسيلة مهمة لتسويق مشروعات شركات التطوير العقاري فهي تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء
وأكد أنها أحد أهم الآليات التى تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقارى والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء أو الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية.
وشدد عليوة علي أن شركته تتبنى ملف تصدير العقار المصري للخارج من خلال إقامة عدة معارض بالدول العربية ودول الخليج العربي مشيرا إلى أن قطاع العقارات في مصر ينمو بصورة كبيرة.
أوضح أن المعارض فرصة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الإستثمار الأجنبى بالدولة وتعتبر خطوة نحو تصدير العقار خارج مصر، الذي يعتبر من أهم السلع التي بدأ مؤخرا الاهتمام بتصديرها خارج مصر، حيث تعد مصر من اهم الدول في المنطقة التي تتميز بجودة المنتج العقاري.
وأكد أن الأشقاء العرب بالداخل وخصوصا السودانيين و اليمنيين لديهم يهم رغبة قوية في الاستثمار في مصر في ظل النهضة العمرانية الكبرى التي حققتها القيادة السياسية وتمثلت في المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة
وشدد عليوة علي أن تصدير العقار يحتاج الى تضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص، خاصة وأن تصدير العقار يوفر عملة صعبة، كما أنه يحتل المرتبة الأولى من تصدير حجم التجارة الدولية، ما دفع الدولة لاتخاذ العديد من الإجراءات لزيادة نسبة المبيعات للعملاء الأجانب، ومن بينها قانون منح الإقامة مقابل شراء عقار، ويحصل العميل على إقامة قانونية مقابل شراء عقار.

Related posts

شركة انكور للتطوير تطلق باكورة مشروعاتها ريفولي بالعاصمة الإدارية باستثمارات 3 مليارات جنيه

Mahmoud khalil

اثمار لتنظيم الفعاليات تخترق السوق الخليجي بفعاليات وافكار جديدة ومختلفة لتصدير العقار

Mahmoud khalil

إيجي هولدنج تُنهي إنشاءات بنسبة 45% بمشروعها ايبك كومبليكس بالعاصمة الإدارية الجديدة وتُخطط لإنهائه بالكامل بنهاية 2023

Mahmoud khalil

Leave a Comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy

Do you like us? Subscribe Now

Join our newsletter and get all newest submissions first! New stuff everyday!